الإثنين 18 رجب / 25 مارس 2019
09:12 م بتوقيت الدوحة

تطبيق يوتيوب للهواتف يوفر 3 تبويبات جديدة

201

وكالات

الأحد، 26 يوليه 2015
تطبيق يوتيوب للهواتف يوفر 3 تبويبات جديدة
تطبيق يوتيوب للهواتف يوفر 3 تبويبات جديدة
أعلنت جوجل مجموعة من التغييرات في واجهة تطبيق يوتيوب على الهواتف المحمولة لكل من الأندرويد وiOS، حيث إن التحديث الجديد يوفر ثلاثة تبويبات هي "Home- Subscriptions – Account" وهي متاح للأندرويد من الآن في حين سيتم إطلاقها قريبا لـ iOS. 

ووفقا لما نشرته جوجل على المدونة الرسمية ليوتيوب فإن تبويب Home يسمح للمستخدم بتصفح واكتشاف الفيديوهات مع بعض الاقتراحات بناء على تاريخ التصفح الخاص بالمستخدم، وقوائم التشغيل التي يقوم بتخصيصها. 

أما تبويب Subscriptions فيساعد المستخدم في العثور على آخر الفيديوهات بالقنوات المفضلة له ، حيث يمكن الضغط على رمز "الجرس" الموجود في القناة ليتم إعلامه عند نشر أي مقاطع فيديو جديدة. 

في حين أن تبويب Account يسمح للمستخدم بالتحقق من قوائم التشغيل الخاصة به وسجل المشاهدة، بالإضافة إلى الفيديوهات التي قام بتحميلها من قبل، وذلك كله في مكان واحد، وكما قيل من قبل فإن مستخدمي نسخة أندرويد وiOS كلاهما يدعمان ميزة العرض في ملء الشاشة مع الهاتف الذكي عموديا، وبالإضافة إلى ذلك قالت جوجل إنه يمكن للمستخدم الآن قص بعض اللقطات، وتلوين بعض الصور بالفلاتر، وإضافة الموسيقى وتحميلها وكل ذلك داخل تطبيق اليوتيوب.

في حين أن هذا قد يكون كافيا لبعض الناس، فإن يوتيوب تعد بتقديم المزيد من التحسينات خلال الفترات المقبلة. 


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.