الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
11:23 م بتوقيت الدوحة

مدماك وأوتلوك في نهائي بطولة كأس العمال الثالثة

الدوحة - قنا

الخميس، 09 أبريل 2015
ارشيفية
ارشيفية
يشهد ملعب إستاد ثاني بن جاسم بالغرافة - مساء يوم الغد "الجمعة" -  مواجهة ساخنة ومثيرة بين فريقي مدماك وأوتلوك، في المباراة النهائية لبطولة كأس العمال، التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، بالتعاون مع شركة كيو سبورت.

ويسبق النهائي مباراة ترتيبية على المركز الثالث، تجمع بين فريقي الخليج للمقاولات ومواصلات، على أن يعقب المباراة النهائية مراسم حفل تتويج الفرق الثلاثة الأولى، وتوزيع الجوائز التي رفعت اللجنة المنظمة من قيمتها هذا العام، بحيث يحصل الفريق الفائز باللقب على جائزة مالية قيمتها 25 ألف ريال، وصاحب المركز الثاني على 20 ألف ريال، وصاحب المركز الثالث على 15 ألف ريال، بالإضافة للهدايا والجوائز الأخرى، وهي عبارة عن قسائم مشتريات، مخصصة لأفضل لاعب وحارس مرمي وهداف البطولة والفريق المثالي وأحسن مدرب، فضلاً عن الدروع التذكارية الخاصة التي تم تصميمها لأول مرة، علما أنه قد تم عمل كأس جديدة للبطولة، وتم تصميمها خاصة للنسخة الثالثة التي تقام هذا العام بنجاح كبير.

وانطلقت منافسات البطولة في السادس من شهر مارس الماضي في نسختها الثالثة، بمشاركة 16 فريقا تنافسوا على اللقب طيلة 6 أسابيع، وزعت الفرق المشاركة على 4 مجموعات، وضمت كل مجموعة 4 فرق، على أن يتأهل بطل المجموعة ووصيفه للدور ربع النهائي، وضمت المجموعة الأولى جلف للمقاولات، وآي.تي.ستارت للمقاولات، وفريق ديكو تيك وريجنسي للخدمات الأمنية.

أما المجموعة الثانية فضمت فرق: الأصمخ لإدارة المرافق، وقطر للطيران، وأوت لوك للمقاولات، وتراكس، وجاء في المجموعة الثالثة دلتا الدوحة، وبايرن لتأجير المعدات، وكارليون قطر، ومدماك للمقاولات، فيما ضمت الرابعة حمد بن خالد للمقاولات، وألكو جروب، ومواصلات، وأمانة قطر.

وجاء تأهل طرفي المباراة النهائية بعد الركلات الترجيحية في مباريتي الدور قبل النهائي، بعد انتهاء المواجهتين بالتعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي.

ففي المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب عبد الله بن خليفة - يوم الجمعة الماضي - مباشرة عقب المباراة التي جمعت بين فريقي الجيش والشمال - لحساب الأسبوع 24 بدوري نجوم قطر، بحضور أكثر من 5000 متفرج من أنصار الفريقين - تأهل فريق مدماك للمقاولات على حساب فريق الخليج للمقاولات، بركلات الترجيح 8-7، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

وفي مباراة الدور قبل النهائي الثانية التي أقيمت في اليوم نفسه على الملعب الفرعي للغرافة، تأهل فريق أوتلوك على فريق مواصلات بالركلات الترجيحية 4-2، بعد تعادل الفريقين 1-1.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.