الثلاثاء 14 ربيع الأول / 12 نوفمبر 2019
06:01 ص بتوقيت الدوحة

شيفروليه تراكس 2015 تجذب الشباب لأسباب غامضة

وكالات

الأحد، 29 مارس 2015
شيفروليه تراكس 2015 تجذب الشباب لأسباب غامضة
شيفروليه تراكس 2015 تجذب الشباب لأسباب غامضة
ارتفعت أسهم شيفروليه تراكس 2015 وحصلت على المرتبة الثانية في فئة السيارات متعددة الاستخدامات الصغيرة بعد ثلاثة شهور فقط من إطلاقها في السوق الأمريكية. 

وتأتي تراكس خلف بويك إنكور التي تعتبر نفس السيارة تقريباً ولكن مع مظهر أكثر فخامة، وقد بدأت مبيعات تراكس منذ منتصف ديسمبر الماضي وحققت قرابة 6000 سيارة مبيعات في الولايات المتحدة حتى الآن مع حصة سوقية تبلغ 25.5% في فبراير.

والسيارة متعددة الاستخدامات الصغيرة مسؤولة عن جذب المزيد من المشترين الجدد لقاعات عرض شيفروليه، إذ أن 47% من مشتري تراكس يعتبرون مشترين جددا لعلامة شيفروليه.

 ومن ضمن المشترين الجدد يوجد 58% منهم من النساء وهي النسبة الأعلى في هذه الفئة، أما 19% من المشترين الجدد فهم في سن أقل من 35 عاماً.

وقالت جنرال موتورز إن التجار والموزعين يطالبون بثلاثة أو خمسة أضعاف عدد السيارات المخصصة لهم بسبب اهتمام العملاء، وقد صرح ستيف ماجوروس مدير تسويق شيفروليه للسيارات العادية والكروس أوفر بأن تراكس تعطي المشترين خيارات أخرى في قائمة شيفروليه بين السيارات الصغيرة والسيارات متعددة الاستخدامات.

ويتوقع أن تستمر فئة السيارات متعددة الاستخدامات في التطور مع قول المحللين إن أمامها مساحة كبيرة لتحقيق مزيد من النمو.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.