الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
04:41 م بتوقيت الدوحة

بويك Enclave توسكانا الخاصة 2016 تحصل على هوية برونزية مميزة

وكالات

السبت، 28 مارس 2015
بويك Enclave توسكانا الخاصة 2016 تحصل علي هوية برونزية مميزة
بويك Enclave توسكانا الخاصة 2016 تحصل علي هوية برونزية مميزة
تعتبر توسكانا من المناطق الجميلة في وسط إيطاليا والتي تعتبر مهدا لعصر النهضة، والآن فإن بويك تريد لجمهور السيارات أن يعرف هذا الاسم من خلال نسخة خاصة جديدة من سيارتها الكروس أوفر Enclave من أجل توضيح مسألة أن السيارات الكروس أوفر كانت وراء نهضة الشركة منذ 8 سنوات. 

ومن أهم الملامح الجديدة لبويك Enclave توسكان 2016 الخاصة شبكة التهوية البرونزية والتطعيمات البرونزية والعجلات قياس 20 بوصة.

وتتوفر للسيارة ثلاثة ألوان خارجية هي الأبيض فروست والشوكولاتة المعدني الداكن والأبنوسي المعدني Twilight.

 وبعد ظهور هذه النسخة الخاصة في معرض نيويورك، من المقرر أن تبدأ مبيعاتها في الصيف في مستويي Leather وPremium وفقاً لبويك. 

وتتوفر السيارتان بتجهيزات عديدة مثل فتحة سقف مزدوجة. عجلة قيادة قابلة للتسخين بتطعيمات خشبية. إضاءة LED محيطية زرقاء ثلجية حول لوحة العدادات. مقاعد بثماني وضعيات، مقاعد أمامية قابلة للتسخين في مستوي Leather وقابلة للتبريد والتسخين في إصدار Premium.

كما يتوفر للسيارة نظام بويك IntelliLink مع شاشة تعمل باللمس للراديو ونظام OnStar مع 4G LTE ووصلة واي فاي مدمجة. كما تأتي كذلك بنظام تحكم ثلاثي في المناخ ومصابيح أمامية عالية الكثافة وباب خلفي كهربائي مع نظام ركن خلفي وكاميرا للرؤية الخلفية، كما ستأتي هذه النسخة الخاصة بمحرك V6 سعة 3.6 لتر ونظام دفع أمامي قياسي وكلي اختياري.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.