الجمعة 21 جمادى الأولى / 17 يناير 2020
03:35 م بتوقيت الدوحة

وزير العدل السعودي:

"عاصفة الحزم" حماية للشرعية ولدفع الظلم عن الشعب اليمني

الرياض - قنا

الخميس، 26 مارس 2015
وزير العدل السعودي
وزير العدل السعودي
أكد وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء في المملكة العربية السعودية الدكتور وليد بن محمد الصمعاني, أهمية قرار بلاده وأشقائها الدول المشاركة لها ببدء العملية العسكرية "عاصفة الحزم" في اليمن، حماية للحكومة الشرعية وشعب اليمن, ودفع الظلم عنه.
وقال وزير العدل في تصريح له بثته وكالة الانباء السعودية اليوم " إن هذه العملية التي أعلن عن انطلاقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عاهل المملكة العربية السعودية استجابة للمطالب الشرعية من الحكومة والشعب اليمني, الذي استبيحت أرضه ونهبت ثرواته وتزعزع أمنه واستقراره على يد مليشيات خارجة على القانون, مدعومة من قوى إقليمية، فالمملكة بذلت مع أشقائها في الدول العربية والإسلامية مساعي الصلح بين الأشقاء في اليمن ، ولكن هذه المساعي لم تلق أذناً صاغيةً من جماعة الحوثيين الباغية".
وأوضح أن هذا القرار تفرضه مصالح السعودية وأشقائها دول الخليج والمنطقة العربية والعالم الإسلامي, التي تحرص كل الحرص على وحدة اليمن الشقيق واستقراره وحماية مكتسباته.
واشار إلى أهمية الدعم لهذه العملية لاسترداد الحقوق اليمنية المسلوبة من قبل مليشيات امتهنت الإرهاب والتجويع والتخويف لإخواننا في اليمن.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.