الخميس 18 رمضان / 23 مايو 2019
04:52 م بتوقيت الدوحة

توسعة مرافق خدمات الرعاية الحرجة في مستشفى حمد العام

الدوحة - قنا

الأربعاء، 18 مارس 2015
مستشفى حمد العام
مستشفى حمد العام
أعلنت مؤسسة حمد الطبية أنها تقوم حاليا بإجراء بعض أعمال التحديث والصيانة للبنى التحتية في مستشفى حمد العام، وذلك لإدخال تحسينات على خدماتها ومن ضمنها زيادة الطاقة الاستيعابية السريرية لوحدة العناية المركزة بنسبة 33% من طاقتها الحالية.
ووضعت مؤسسة حمد توفير المزيد من الأسرّة في وحدة العناية المركزة وخدمات رعاية حالات الإصابات والحوادث على رأس أولوياتها؛ بهدف تلبية احتياجات الرعاية الصحية في هذا المجال، ولضمان تقديم الرعاية المناسبة في الزمان والمكان المناسبين ووفق المعايير الطبية المتعارف عليها دوليا.
ومن المقرر أن تضمن التوسعة والتحسينات التي سيتم إجراؤها في مستشفى حمد العام والرامية الى إنشاء وحدة جديدة وكبيرة الحجم للعناية المركزة في الطابق الثاني من المستشفى، توفير المزيد من الأسرّة لكافة المرضى الذين يكونون بحاجة للرعاية الحرجة.
وخلال عطلة نهاية الأسبوع وعلى مدى الأسبوعين القادمين يجرى تنفيذ أعمال الصيانة الضرورية في مستشفى حمد العام ، حيث سيتم قطع التيار الكهربائي بعد غد الجمعة عن بعض المناطق داخل المستشفى ولفترة قصيرة ، بينما تستمر خدمات الرعاية الصحية بنفس المستوى من الجودة ، كما تواصل إدارة الطوارئ عملها المعتاد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.