الخميس 17 صفر / 17 أكتوبر 2019
07:54 م بتوقيت الدوحة

مطارات دبي تطلق مبادرة ثقافية لمحبي الكتابة

دبي - وام

الخميس، 26 فبراير 2015
=
=
 
تطلق مطارات دبي مسابقة ثقافية تتيح لمحبي وهواة الكتابة عن السفر نشر كتاباتهم على صفحاتها للتواصل الاجتماعي " تويتر وانستجرام ". وذلك ضمن مشاركتها ودعمها فعاليات مهرجان طيران الإمارات للآداب لعام 2015 الذي يقام خلال الفترة من الثالث إلى السابع من شهر مارس المقبل.

وأكدت أنيتا مهرا نائبة الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصال وتطوير الأعمال في مطارات دبي أهمية وسائل التواصل الاجتماعي باعتبارها وسيلة فعالة للتواصل مع أكبر عدد ممكن من عشاق الكتابة حول السفر والتعبير عن موهبتهم على هذا الصعيد.

وأضافت مهرا أن هذا هو العام الخامس على التوالي الذي تشارك فيه " مطارات دبي " في دعم فعالية " الكتاب والمؤلفين الإماراتيين " ضمن مهرجان طيران الإمارات للآداب . مشيرة إلى النمو الذي شهده المهرجان وفعالية الكتاب الإماراتيين على وجه الخصوص .

وسوف تتلقى المسابقة المفتوحة لجميع الفئات والجنسيات المساهمات من القصص القصيرة أو القصائد الشعرية أو النثرية المتعلقة بالسفر باللغتين العربية والإنجليزية بشرط ألا يتعدى عدد كلمات المساهمات الـ " 110 أحرف " ويحصل الفائز بأفضل مشاركة على جائزة عبارة عن جهاز لوحي حديث .

ويمكن للمشاركين دعم كتاباتهم بعرض صورة معبرة عن طريق صفحة مطارات دبي على شبكة التواصل الاجتماعي انستجرام وسيتم اختيار المشاركة الفائزة بناء على حصولها على أكبر عدد من تعليقات " الإعجاب" والقبول التي ستتلقاها على تلك الصفحات.

وسوف تستمر فترة قبول المشاركات حتى اليوم الأخير للمهرجان السابع من مارس المقبل . ويستقطب مهرجان طيران الإمارات أكثر من  120  مؤلفا وكاتبا وصحافيا من مختلف دول العالم . 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.