الجمعة 19 رمضان / 24 مايو 2019
12:25 ص بتوقيت الدوحة

على هامش بطولة قطر توتال لتنس السيدات

اتحاد التنس ينظم مهرجان المدارس السنوي

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 24 فبراير 2015
-
-
 
نظم الاتحاد القطري للتنس المهرجان الترويجي السنوي للمدارس، وذلك على هامش بطولة قطر توتال لتنس السيدات اليوم، الذي أقيم بمنطقة الأطفال بمجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش، وشارك فيه أكثر من 70 طفلاً يمثلون 13 مدرسة من رياض الأطفال.

وأعد القائمون على المهرجان عدداً من البرامج والأنشطة الترفيهية والرياضية للمشاركين، وهي تلوين الوجوه والرسم وفقرات المهرجين، بالإضافة إلى الفقرة الرياضية وتعليم التنس، وتم تقديم وجبات صحية للأطفال كافة، كما حصل كل مشارك منهم على هدية قيِّمة في نهاية المهرجان.

وحققت هذه المهرجانات الترويجية نجاحاً كبيراً في تعريف الأجيال الجديدة برياضة التنس، وأشرف على البرنامج أكثر من 30 مدربا ومتطوعا.

وتعليقا على الحدث قال خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية: "لقد كانت نسبة مشاركة الطلبة في الفعاليات التي ينظمها الاتحاد القطري للتنس بمجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش إيجابية جداً، وتهدف مثل هذه المهرجانات إلى تعريف الأجيال الجديدة برياضة التنس، ونأمل في إعداد هؤلاء الرياضيين الصغار ليكونوا أبطال المستقبل".

وتأتي هذه المهرجانات في إطار استراتيجية لجنة المنتخبات الوطنية لنشر رياضة التنس واستقطاب المواهب القطرية للمشاركة في المستويات الأعلى من اللعبة، وهناك الكثير من اتفاقيات التعاون التي وقعها الاتحاد القطري للتنس مع المدارس الوطنية كي يتمكن مدربو المنتخبات الوطنية من تدريس التنس في هذه المدارس مرة أسبوعياً.

وعبر خالد الخليفي عن خالص شكره لوسائل الإعلام على دعمها الكبير وتعاونها الدائم مع جهود لجنة المنتخبات الوطنية في تنفيذ البرامج الهادفة لإعداد نجوم المستقبل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.