السبت 13 ذو القعدة / 04 يوليو 2020
06:17 م بتوقيت الدوحة

حديقة متحف الفن الإسلامي تحتضن مهرجان قطر الدولي للأغذية الشهر المقبل

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 24 فبراير 2015
متحف الفن الاسلامي
متحف الفن الاسلامي
تحتضن حديقة متحف الفن الإسلامي فعاليات الدورة السادسة من مهرجان قطر الدولي للأغذية، الذي سيقام خلال الفترة من 24 حتى 28 من مارس المقبل.

ويضم المهرجان - الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة - أنشطة متنوعة تنظم في الهواء الطلق بحديقة المتحف؛ إذ يستعرض - على مدار خمسة أيام - أحدث فنون الطهو وطرق تحضير الأغذية والمأكولات والمشروبات، إضافةَ إلى الفعاليات والنشاطات الترفيهية التي تستهدف العائلات.
  
كما يستضيف مهرجان قطر الدولي للأغذية - في رحاب حديقة متحف الفن الإسلامي - طهاة مشهورين سينضمون إلى أفضل المطاعم الموجودة في الدوحة للاحتفال بأشهى الأكلات، والتعريف بالاتجاهات الحديثة في مجال الأغذية، بما في ذلك خيارات الغذاء الصحي.
  
يشار إلى أنه تم تمديد فعاليات النسخة السادسة من مهرجان قطر الدولي للأغذية إلى 5 أيام مليئة بمختلف الفعاليات؛ إذ من المتوقع زيادة أعداد الزوار وأكشاك الطعام وعروض الطهي المباشرة أمام الزوار، وأعداد المشاركين.

ويتوقع في نسخة هذا العام إجراء مزيد من الفعاليات على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى المفاجآت، ومشاركة طهاة مشهورين وشركاء إعلاميين جدد، وفعاليات ترفيهية عائلية.
  
كما سيركز المهرجان هذا العام على مبادرة العام الثقافي "قطر - تركيا 2015"، التي دشنتها متاحف قطر مؤخرا بهدف تعزيز العلاقات الثقافية القطرية التركية من خلال تنظيم الكثير من الفعاليات المشتركة بين الجانبين، التي تشمل معارض فنية وأفلاماً سينمائية وأمسيات موسيقية وتراثية ولقاءات أدبية ومحاضرات فكرية وأروقة للحرف التقليدية، وغيرها.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.