الأحد 19 ذو الحجة / 09 أغسطس 2020
12:05 ص بتوقيت الدوحة

حفل موسيقي بمتحف الفن الإسلامي غدا

الدوحة - قنا

الأربعاء، 18 فبراير 2015
متحف الفن الاسلامي
متحف الفن الاسلامي
 ينظم متحف الفن الإسلامي مساء يوم غد "الخميس" حفلا موسيقيا في رحاب حديقته لموسيقى الجاز ، حيث يبدأ الحفل في تمام السابعة مساء ويستمر على مدار ساعة متواصلة.
ويأتي هذا الاحتفال بالتعاون مع متحف الفن الإسلامي ومركز /لنكولن/ لموسيقى الجاز لتقديم سلسلة حفلات الموسيقى العالمية في رحاب حديقة متحف الفن الإسلامي وذلك حتى شهر مايو المقبل.
ويهدف متحف الفن الإسلامي ، من خلال تنظيم هذه الحفلات ضمن برنامجه "موسيقى للجميع"، إلى تقديم عدد من الفعاليات والحفلات الموسيقية المتنوعة التي تقام بشكل أسبوعي، وتستهدف كافة أفراد الأسرة، حيث يسعى المتحف من خلال هذه الحفلات إلى تلبية أذواق جمهور الدوحة المتنوع ورفع الذائقة الفنية لديه، بجانب تشجيع المواهب الموسيقية.
كما يتضمن برنامج موسيقى للجميع حفلات "موسيقى الحجرة" التي ينظمها المتحف في ردهته في الخميس الأول من كل شهر ، وتحييها مجموعة من العازفين بأوركسترا قطر الفلهارمونية.
وينظم المتحف أيضا ضمن هذا البرنامج "سهرة الجمعة في عرض حي" ، وهي مجموعة من الحفلات الموسيقية تقدم بالشراكة مع مجموعة من الجامعات الخاصة في قطر ، حيث يقدم طلاب الموسيقى حفلات يستعرضون من خلالها مواهبهم أمام الجمهور في حديقة متحف الفن الإسلامي، ويعزفون لأول مرة خارج جدران كليتهم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.