الخميس 27 جمادى الأولى / 23 يناير 2020
10:13 م بتوقيت الدوحة

بدعم من حاضنة قطر للأعمال

"رينفو" تطلق تطبيقها الخاص للبحث عن العقارات

الدوحة- نبيل الغربي

السبت، 14 فبراير 2015
التطبيق الجديد من رينفو
التطبيق الجديد من رينفو

أطلقت شركة "رينفو" مؤخرا تطبيقها الخاص بالبحث عن العقارات للإيجار أو الشراء على منصات أبل وأندرويد، وذلك خلال حفل أقيم بمقر حاضنة قطر للأعمال.

وتتمثل فكرة التطبيق في إرسال المستخدم عبر التطبيق للبيانات الخاصة بالعقار موضوع البحث وتتولى شركات عقارية الإجابة عن طلبه في حال توافرت لديهم العروض المناسبة، حيث بلغ عدد الشركات العقارية المتعاقدة مع "رينفو" إلى غاية إطلاق التطبيق نحو 8 شركات.

وقام سعود الدليمي مدير العمليات لشركة رينفو بشرح طريقة استعمال التطبيق الجديد، وأوضح أن التطبيق يقدم خدمتين أساسيتين الأولى تتمثل في عملية البحث عن العقار للإيجار أو للشراء، حيث يتم إدخال بيانات تشمل تفاصيل العقار موضوع البحث، ثم يتم إرسال هذه البيانات للشركات العقارية المتعاقدة مع شركة رينفو، لتتولى الرد على طلب العميل في حال كانت لديهم عروض تستجيب وطلب العميل، وهو ما يوفر عناء البحث في مختلف مواقع الإنترنت وإعلانات الجرائد. لافتاً إلى أن التطبيق لا يحتاج إلى البيانات الخاصة بالعميل.

ولفت سعود الدليمي في تصريحات صحافية إلى أن الشركات العقارية المتعاقدة مع رينفو في الوقت الحالي عددها 8 شركات وهي كل من ازدان العقارية و"كيو هومز" و"أل أس كيبموفينج" و"جون تايلور" و"الطور العقاري" و"بيرل هومز" و"بتر هومز" و"فوكيز". مشيراً إلى أنه سيتم زيادة عدد هذه الشركات في المستقبل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.