السبت 22 ذو الحجة / 24 أغسطس 2019
04:25 م بتوقيت الدوحة

30 ألف ريال جوائز للفريق الفائز

المغيرون تخرّج الدفعة الخامسة

الجمعة، 13 فبراير 2015
المغيرون تخرّج الدفعة الخامسة
المغيرون تخرّج الدفعة الخامسة
اختتمت منظمة المغيرون الشبابية برنامج العودة إلى المستقبل في حفل حضره العديد من الشخصيات الهامة في المركز الطلابي بالمدينة التعليمية من بينهم ناصر العطية وأحلام المانع رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية.
وكانت النسخة الخامسة من برنامج العودة إلى المستقبل انطلقت 24 يناير إلى 5 فبراير.
وقال عبدالله البكري، مدير إدارة تنمية المجتمع في أيادي الخير نحو آسيا: «مشروع العودة إلى المستقبل هو من عمل شباب المنظمة من بدايته إلى نهايته. وقد أثبت هذا البرنامج تميزه وأثره في الطلاب».
وتوجه الدكتور علاء عمار من محلات مجوهرات الصلاحي بالشكر إلى الطلاب وأفكارهم المبدعة. وأعربت الأستاذة ريم السويدي عن سعادتهم في مركز بداية للتطوير المهني لكونهم حزءا من مشروع العودة إلى المستقبل.
كما تضمن الحفل تخريج الدفعة الجديدة من الطلاب المتميزين الذين أصبحوا أعضاء رسميين بمنظمة «المغيرون» الشبابية. وكان الحدث الأبرز هو الإعلان عن اسم الفريق الفائز وصاحب أفضل مشروع وهو فريق «تخيّل» صاحب مشروع «عجلات المستقبل». وتتلخص فكرة المشروع في ابتكار إضافات إلى الكرسي المتحرك الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة بحيث يسهل عليهم العديد من المهام في الحياة العامة. وقد حاز الفريق الفائز على جائزة مقدمة من مجوهرات الصلاحي وهي عبارة عن خواتم من الألماس والذهب الأبيض بقيمة 30000 ريال قطري.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.