الأربعاء 13 رجب / 20 مارس 2019
06:14 م بتوقيت الدوحة

للمرة الأولى في الشرق الأوسط

"الفردان" تطرح BMW الفئة الثانية المكشوفة

241

الدوحة - العرب

الأربعاء، 11 فبراير 2015
B M W
B M W

أطلقت شركة الفردان للسيارات، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة  BMW في قطر، سيارة BMW الفئة الثانية المكشوفة والجديدة كلياً في معرض قطر للسيارات لتحقق بذلك انطلاقها في الشرق الأوسط، وهي أحد الطرازات الجديدة التي تكشف عنها شركة الفردان للسيارات.

ترتقي السيارة المكشوفة المجهزة بأربعة مقاعد، بمتعة القيادة المطلقة إلى مستويات جديدة لتكون خير خلف لسيارة BMW الفئة الأولى المكشوفة وتستفيد من نقاط القوة التي عهدناها من أفضل السيارات الفاخرة في فئتها. 

وتمّ الكشف عن هذه السيارة لتنضم إلى سيارة الفئة الثانية كوبيه وActive Tourer التي تتوافر كلها لدى شركة الفردان للسيارات.

وتتمتّع BMW الفئة الثانية المكشوفة بمساحة أكبر عن خليفتها وهي تمزج بين الخطوط الرياضية التي لطالما تميزت بها سيارات الفئة الثانية مع الأناقة والجمال اللذين تشتهر بهما السيارات المكشوفة. وبفضل تصميمها اللافت وخطوطها الانسيابية وارتفاعها القريب إلى الأرض، يذكّر التصميم "بسطح السفينة" ويمنحها طابعاً مميزاً يسمح باختبار متعة القيادة المطلقة في الهواء الطلق. ويمكن فتح سقف السيارة إلكترونياً في عشرين ثانية عند السير في سرعة لا تتخطى 50 كلم/ساعة. وبفضل نظام طي جديد وتحديث السقف باتت السيارة أكثر أناقة وتتميّز بإطلالة فريدة من الداخل والخارج. فضلاً عن ذلك تم تحسين خاصية عزل الصوت في السيارة بشكل عام.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.