الإثنين 18 ربيع الثاني / 16 ديسمبر 2019
12:03 ص بتوقيت الدوحة

وزارة الداخلية تنظم أنشطة متنوعة في اليوم الرياضي

الدوحة - قنا

الإثنين، 09 فبراير 2015
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
أعلن الاتحاد الرياضي القطري للشرطة عن فعاليات رياضية متعددة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة، يشارك فيها عدد من الجهات إلى جانب وزارة الداخلية.
وتنطلق الفعاليات الرياضية اعتبارا من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، وذلك بالمركز الرئيسي للنشاط الرياضي للاتحاد بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر .
وتشمل الفعاليات التي يشارك فيها منتسبو وزارة الداخلية ولجنة التقاعد العسكري، والجمعية القطرية للسرطان وذوي الاحتياجات الخاصة بالوزارة مسابقة شد الحبل، ومصارعة الذراعين والجري لمسافات مختلفة إلى جانب مسابقات لعبة كرة القدم والألعاب الجماعية الترفيهية المخصصة للأطفال وتمارين اللياقة البدنية.
كما تشمل الفعاليات الرياضية أنشطة خاصة بالسيدات في مدرسة الهداية الابتدائية للبنات، كالإحماء الجماعي، التدريب الدائري، الدراجات وألعاب ترفيهية وأخرى جماعية حركية.. فيما سينظم الاتحاد أنشطة أخرى بنادي الخور الرياضي بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية، والبرنامج مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.
وسيخصص الاتحاد الرياضي القطري للشرطة العديد من المدربين لتسهيل مهمة المشاركين في جميع الفعاليات.
وقال العقيد عادل مال الله نائب رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة إن أماكن الفعاليات تم اختيارها بعناية بحيث تضم جميع الخدمات وبعيدة عن الشوارع والميادين الرئيسية.. داعيا المؤسسات والهيئات المنظمة لفعاليات اليوم الرياضي للدولة إلى مراعاة عوامل الأمن والسلامة في مواقع الأنشطة الرياضية.
كما دعا المشاركين للذهاب مبكرا لتجنب الازدحام والاختناق المروري ونصح بالمشي وعدم استخدام وسائل المواصلات في حالة ما كانت أماكن فعاليات اليوم الرياضي قريبة من المنزل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.