الجمعة 18 صفر / 18 أكتوبر 2019
06:48 م بتوقيت الدوحة

بالفيديو ... "القطرية" تطلق الإعلان التليفزيوني "عطلة نادي برشلونة"

الدوحة - العرب

الأربعاء، 04 فبراير 2015
الباكر ونجوم البارسا
أطلقت الخطوط الجوية القطرية - رسمياً - اليوم حملتها الجديدة للترويج لشراكتها ذات الثلاث سنوات مع نادي برشلونة لكرة القدم، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد بالدوحة بحضور نجمَي الفريق نيمار دا سيلفا وجيرارد بيكيه.

فبعد النجاح الباهر الذي حققه الإعلان التليفزيوني الأول بعنوان "أرض نادي برشلونة"، الذي وصف العالم الخيالي للنادي الكتالوني، وقام فيه النجم ميسي بتعليم مهارات كرة القدم، والنجم إنييستا بدور فنان، كشفت الخطوط الجوية القطرية عن حملتها التسويقية الثانية في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم في
الدوحة.

وحضر المؤتمر الصحافي الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية سعادة السيد أكبر الباكر والسيد خافيير فاوس نائب الرئيس الأول ورئيس القسم الاقتصادي في نادي برشلونة. كما حضره أيضاً اثنان من كبار نجوم نادي برشلونة؛ هما جيرارد بيكيه ونيمار دا سيلفا، اللذان حضرا إلى الدوحة للمشاركة في الفعالية. ذلك إلى جانب السيد مانيلل أرويو نائب الرئيس التنفيذي للإعلام لنادي برشلونة.

زيارة وجهات:
 
إن الإعلان التليفزيوني الجديد من بطولة لاعبي نادي برشلونة ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وجيرارد بيكيه وأندريه إنييستا ولويس سواريز؛ إذ يظهر هؤلاء النجوم في الإعلان وهم يزورون عدة وجهات تسافر إليها الخطوط الجوية القطرية، ضمن شبكتها العالمية الواسعة، بما فيها جزر المالديف ودالاس وباريس وسول.
 
وتُظهر المشاهد هؤلاء اللاعبين في مواقف طريفة؛ وهم يشاركون في عدد من النشاطات المختلفة في كل وجهة من تلك الوجهات. وسيبث الإعلان باللغات الإنجليزية والعربية والكتالونية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية سعادة السيد أكبر الباكر: "إننا سعداء بإطلاق حملتنا التسويقية الجديدة التي نقدم فيها بعض أشهر نجوم نادي برشلونة ولاعبي كرة القدم في العالم، ونأمل أن يستمتع مسافرونا وعشاق كرة القدم حول العالم بهذه الرحلة الحيوية الشائقة التي يسافر فيها هؤلاء النجوم إلى بعض الوجهات التي تسافر إليها الخطوط الجوية القطرية".

شراكة:
 
وخلال السنة والنصف الماضية من الشراكة بين "القطرية" والنادي أطلقت الناقلة الوطنية حملة "أرض نادي برشلونة" التي حققت نجاحاً كبيراً، ورعت - رسمياً - الرحلة الآسيوية لفريق نادي برشلونة، وزينت إحدى طائراتها من طراز بوينغ 777 بشعار نادي برشلونة، وقدمت باقات خاصة لعشاق النادي للسفر إلى برشلونة وحضور مباريات النادي من خلال شركتها المختصة بالعطلات "القطرية للعطلات".

كما أطلقت "القطرية" مؤخراً مسابقة "انضم إلى النادي" على قنوات التواصل الاجتماعي احتفالا بالذكرى السنوية الأولى لشراكتها مع نادي برشلونة؛ إذ منحت الفرصة للملايين من عشاق النادي للفوز بجوائز قيّمة، بما فيها تذاكر سفر على متن الخطوط الجوية القطرية لحضور إحدى مباريات النادي في برشلونة.

وتسافر "القطرية" إلى برشلونة منذ عام 2010، وأعلنت الشركة مؤخراً عن خطط لزيادة رحلاتها من الدوحة إلى برشلونة لتصبح رحلتين يومياً، بما يرفع عدد هذه الرحلات من 10 إلى 14 أسبوعياً. وستسمح هذه الزيادة بتلبية الطلب المتزايد من المدينتين ومنح المسافرين الفرصة للربط مع أكثر من 140 وجهة ضمن الشبكة العالمية للخطوط الجوية القطرية من مركزها الرئيس في مطار حمد الدولي
المتطور في الدوحة.

كما وقَّعت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية مع شركة Vueling في سبتمبر الماضي لتقديم خيارات سفر أكثر من أوروبا وإليها، وتحسين حركة النقل عبر أوروبا، والربط بين الوجهات البعيدة.

وقد شهدت "القطرية" نمواً سريعاً خلال 18 عاماً فقط من تشغيلها، إذ أصبح أسطولها يضم اليوم 146 طائرة حديثة تسافر إلى 140 وجهة سفر للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.