الأربعاء 15 شوال / 19 يونيو 2019
03:46 ص بتوقيت الدوحة

ننفرد بأحدث صور للكزس NX قبل إطلالتها بمعرض قطر للسيارات

الدوحة - العرب

الأربعاء، 04 فبراير 2015
لكزس NX
لكزس NX
تستعد شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه الوكيل الحصري لسيارات لكزس في قطر لتقديم طراز NX  الجديد من لكزس، من خلال جناحها بمعرض قطر الدولي للسيارات في نسخته الخامسة.

وتقوم فلسفة لكزس العالمية في صناعة NX على مفهوم "السيارة الحضارية والرياضية الفاخرة"، وفي الوقت نفسه تعد سيارةً رياضية ذات مقصورة عصرية، إضافة إلى أنها سيارة اقتصادية من ناحية استهلاك الوقود، وتوفر سرعة ممتازة مع متعة القيادة الرشيقة.

يتمتع التصميم الخارجي بالمظهر الهجومي من خلال الهيكل المعدني الصلب مع الوقفة القوية والمظهر الرياضي، وقد تم تزويد مقبض الباب بالإضاءة التي تضيف للسيارة بريقاً خاصاً، إضافة إلى مجموعة ثلاثية من مصابيح أمامية "LED" على شكل حرف L، وأضواء خلفية تحتوي على مجموعة من مصابيح "LED".

رغم مظهرها العملي فإن سيارة NX الجديدة تتمتع بمقصورة رياضية من الداخل، وتم تزويدها بتاتش باد وعداد معدني وحساس G sensor، كما في طرازات السيارات الرياضية F SPORT مع الألوان التي تتميز بالجرأة.

وكانت لكزس العالمية قد كشفت عن أن NX تتوافر بثلاث فئات: الأولى NX200 مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات 2.0 لتر، والثانية NX 200t تمتلك محركاً رباعي الأسطوانات  2.0 لتر تيربو يولد قوة 235 حصاناً و349 نيوتن.متر من عزم الدوران، والأخيرة NX 300h التي تعمل بنظام هجين مكون من محرك كهربائي ومحرك سعة 2.5 لتر لتولد قوة 194 حصاناً.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.