الجمعة 17 ربيع الأول / 15 نوفمبر 2019
10:07 ص بتوقيت الدوحة

تطبيق "GO Launcher" يحصل على تحديث جديد يوفر العديد من المميزات

العرب

الثلاثاء، 03 فبراير 2015
تطبيق "GO Launcher" يحصل على تحديث جديد
تطبيق "GO Launcher" يحصل على تحديث جديد
حصل تطبيق "GO Launcher" على تحديث جديد أمس وفر لمستخدمى هواتف أندرويد العديد من المميزات بما فى ذلك خاصية البحث بالحروف الأبجدية بالإضافة إلى بعض الإصطلاحات الأخرى.

ووفقًا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، فإن التحديث الجديد يتيح للمستخدمين أيقونة جديدة لبدء البحث باستخدام الحروف الأبجدية، كما تم تحسين بعض خيارات التنسيق المختلفة داخل مدير التطبيقات المختلفة.

كذلك وفر التحديث الجديد لمستخدمى أندرويد أيضًا إصلاح مشكلة عدم تطبيق "الثيمزات" المختلفة على الهاتف، وكذلك تم إصلاح بعض المشاكل الأخرى بشكل عام، وإدخال بعض التحسينات على التطبيق.

يذكر أن تطبيق "GO Launcher" يقوم بتغيير واجهة نظام تشغيل الأندرويد بالكامل بالإضافة إلى توفير المزيد من المميزات الإضافية للمستخدمين، حيث يوفر العديد من الواجهات المختلفة والمتميزة التى تناسب كل مستخدمية، كما أنه يدعم اللغة العربية بالكامل، ويحتوى على العديد من الثيمزات.

ويتميز "GO Launcher"بحجمه القليل والخفيف على مختلف الأجهزة، كما يتيح أيضًا للمستخدمين إمكانية التعديل فى مختلف القوائم داخل التطبيق سواء بشكل أفقى أو عمودى، ويتوافق التطبيق مع جميع إصدارات الأندرويد ومع جميع أجهزة جلا كسى المختلفة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.