الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
10:55 م بتوقيت الدوحة

يحتلان الصدارة على منصّة الشركة بمعرض قطر للسيارات

"رولز رويس" تعرض طرازين استثنائيين في الدوحة

الدوحة- العرب

الإثنين، 02 فبراير 2015
رولز رويس رايث
رولز رويس رايث

تستعدّ "رولز-رويس موتور كارز الدوحة" الوكيل الحصرى لسيارات رولز-رويس بدولة قطر لعرض مركبتين استثنائيتين تمّ تصميمهما ضمن برنامج التصميم حسب الطلب من رولز-رويس "بيسبوك" وذلك في معرض قطر للسيارات 2015 الذي يُقام فى الفترة من 6 إلى 10 فبراير. 


أمّا الطرازان اللذان سيحتلان الصدارة على منصّة رولز-رويس في النسخة الخامسة من معرض السيارات الأبرز والأهمّ في الدولة فهما رولز-رويس فانتوم كوبيه، ورولز-رويس رايث المصمّمين ضمن برنامج رولز-رويس للتصميم حسب الطلب "بيسبوك" واللذين يجسّدان الترجمة الأروع لأعلى مستويات الحرفية التي تتمتع بها العلامة المرموقة.

معايير 

وقال في هذه المناسبة السيّد محمد قنديل، المدير التنفيذي للعمليات لقطاع السيارات بمجموعة الفردان: "يسعدنا أن نشارك مجدّداً في معرض قطر للسيارات حيث نسلّط الضوء على أعلى معايير الامتياز في قطاع السيارات على الإطلاق أمام عشّاق السيارات الفاخرة. وقد أثبت برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب من رولز-رويس خلال العام 2014 مكانته الراسخة بالنسبة لعملائنا المتميّزين والمدركين لمعايير الفخامة ، وإنّنا على ثقة بأنّ الطرازين اللذين اخترنا عرضهما خلال المعرض سيلقيان إعجاب النخبة الراقية من العملاء ويستجيبان لذوقهم الرفيع."

تصميم 

وبصفتها شركة رائدة في مجال إضفاء اللمسات الشخصية على التصميم، يعمل قسم التصميم حسب الطلب في رولز-رويس "بيسبوك" على تحقيق طلبات العملاء الأكثر حصرية بفضل الدقة الفائقة في الحرفية وأفضل ما توصّل إليه قطاع السيارات الفاخرة. يطغى على سيارة فانتوم كوبيه لونان هما اللون الأزرق العربي Arabian Blue والأبيض الإنكليزي English White لغطاء المحرّك والسقف مع خطوط جانبية بلون الأبيض السكريّ Crème Light. وتتواصل الخطوط الرئيسية للتصميم عبر مختلف أجزاء السيارة وتصميمها الداخلي مع الجلد الفاخر باللون الأبيض السكّري Crème Light والدرزات الزرقاء Navy Blue، وشعارات رولز-رويس التي تزيّن عجلة القيادة ومساند الرأس. 

إلى جانب بيسبوك فانتوم كوبيه، ستعرض الشركة السيارة الأقوى والأكثر ديناميكية على الإطلاق في تاريخ العلامة الفارهة وهي رولز-رويس رايث. ، حيث حققت رايث منذ إطلاقها عام 2013 شعبية واسعة على الصعيد العالمي والإقليمي والمحلي واجتذبت شرائح متنوّعة من العملاء. و السيارة رولز – رويس رايث مصصمة خصيصاُ لتليق بمختلف الشخصيات من أصحاب الفضول والشخصيات الواثقة والجريئة، و تجمع رايث ما بين التميّز الهندسي والريادة في قطاع السيارات وتجتذب العملاء الأصغر سناً والجمهور الأكثر ديناميكية. 

أمّا التصميم الذي سيُعرض في معرض قطر للسيارات فيتميز بهيكل باللون الأبيض English White وخطّ جانبي باللون الأحمر العنّابي Consort Red، وهو طراز من المؤكّد أنّه سيحظى باهتمام جميع زوّار المعرض. أمّا التصميم الداخلي للسياراة فيجمع بين الجلد الأحمر العنّابي Consort Redو خطوط الأبيض الصدفي Seashell بالإضافة لنقوش مميزة على مساند الرأس ، مع كسوات من خشب الكاناديل ذا المسامات المفتوحة لتزيّن المقصورة وتلتفّ بانسيابية حول محيط الأبواب. وكلّ قطعة موضوعة بشكل مائل بنسبة 55 درجة وتتمّ مطابقتها لتشكّل مظهراً مثالياً من الانعكاس التام عبر الخطّ الوسطي للسيارة، مما يسلّط الضوء بشكل ملموس على البراعة في فنّ التصميم حسب الطلب والانتباه إلى التفاصيل التي توليها علامة السيارات الفارهة. 

و لقد بات معرض قطر للسيارات، وبسرعة كبيرة، أحد أهمّ الفعاليات في قطاع السيارات في الشرق الأوسط وقد استقطب السنة الماضية أكثر من 150,000 شخص من هواة السيارات والأفراد المعنيين في القطاع. وتتطلّع رولز-رويس موتور كارز الدوحة إلى الترحيب بعملائها القائمين وعملاء محتملين مع سيارتين استثنائيتين ستعرضهما في الفعالية المرموقة واللتين تعبّران عن أروع وأفضل معايير الامتياز في قطاع السيارات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.