الإثنين 03 صفر / 21 سبتمبر 2020
01:01 م بتوقيت الدوحة

الجزائر والسنغال تتطلعان لحسم بطاقتي التأهل لدور الثمانية

رويترز

الجمعة، 23 يناير 2015
الجزائر والسنغال تتطلعان لحسم بطاقتي التأهل لدور الثمانية
الجزائر والسنغال تتطلعان لحسم بطاقتي التأهل لدور الثمانية
بوسع الجزائر والسنغال حسم بطاقتي التأهل لدور الثمانية بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم عن المجموعة الثالثة حين تلتقيان مع غانا وجنوب أفريقيا على الترتيب اليوم الجمعة.

وفي الجولة الأولى نجح الفريقان في تعويض التأخر وتحقيق الفوز يوم الاثنين الماضي ليقفا في وضع جيد للتأهل. وستلعب الجزائر وهي أعلى منتخبات البطولة تصنيفا ضد غانا في المباراة الأولى باستاد مونجومو وبعدها ستلعب السنغال مع جنوب أفريقيا.

وبدأت المجموعة بانتصار السنغال على غانا 2-1 بهدف جاء من آخر لعبة في المباراة بينما سجلت جنوب أفريقيا هدفا بطريق الخطأ وارتكب حارسها خطأ كارثياً لتخسر3-1 أمام الجزائر.

وتدرك الجزائر والسنغال خطورة الموقف لكل منهما وقال كريستيان أتسو لاعب غانا المنتمي لإيفرتون الإنجليزي في تصريحات للصحافيين إن اللاعبين شعروا بخيبة أمل كبيرة للتفريط في تقدمهم أمام السنغال.

وعبرت جنوب أفريقيا عن مشاعر شبيهة حيث ستتعزز بعودة المدافع العملاق إيريك ماثوهو ولاعب الوسط صاحب الخبرة ريينيلوي ليتشولونيان.

وقد تشرك السنغال ولو لبعض الوقت اللاعب ساديو ماني الذي تعافى من إصابة في الكاحل تعرض لها الشهر الماضي.

ويوم الخميس انفردت تونس بصدارة المجموعة الثانية بتغلبها 2-1على زامبيا بينما تعادلت الرأس الأخضر بدون أهداف مع الكونغو الديمقراطية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.