الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
01:52 ص بتوقيت الدوحة

يخوض معسكراً بإيطاليا استعداداً للخليجية

التشيكي سترايز يقود عنابي الصالات مؤقتاً

الإثنين، 19 يناير 2015
التشيكي سترايز يقود عنابي الصالات مؤقتاً
التشيكي سترايز يقود عنابي الصالات مؤقتاً
يدخل عنابي كرة الصالات مرحلة جديدة من الاستعدادات لخوض منافسات البطولة الخليجية الثانية والتي ستستضيفها البحرين في شهر مارس المقبل.
ويخوض عنابي الصالات تدريباته اليوم على صالة الاتحاد بالوكرة، تحت قيادة مديره الفني الجديد التشيكي ميتشيل سترايز المعار لمدة شهرين من نادي السد.
ويضم الجهاز الفني للعنابي مع سترايز، فلافيو دو أميرال مدرب عنابي الشباب كمساعد والتشيكي فوجك مارتشيك للإشراف على تدريب حراس المرمى.
ويبدأ سترايز البالغ من العمر 53 عاما، مهمته مع المنتخب رسميا؛ حيث سيقود الفريق في أول تدريباته في هذه المرحلة بعد أن كانت هناك جلسة تعارف مع الجهاز الفني والإداري للعنابي واللاعبين.
والتي وضع من خلالها المدرب الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة والتي ستشهد تجمعين ومعسكر إعداد خارجي بإيطاليا استعداداً للبطولة الخليجية.
يستهل عنابي الصالات فترة إعداده الأولى في الفترة من 19 وحتى 27 من شهر يناير الجاري في التجمع الأول للفريق في معسكر الإعداد الداخلي، وستكون على فترتين صباحية ومسائية. والتي سيخوض خلالها العنابي مباراتين وديتين مع فريق محترفي دوري الصالات يومي 24 و26 يناير للوقوف على مستوى اللاعبين عن قرب وجاهزيتهم للاستحقاق القادم. وجاءت الوديتان مع فريق المحترفين كبديل قوي، بعد اعتذار المنتخب العراقي عن خوض الوديتين المتفق عليهما من قبل مع العنابي لظروف خاصة به.
ومن ثَمَّ يعود اللاعبون لأنديتهم مع استئناف مباريات الدوري، على أن يكون التجمع الثاني في الفترة من 27 فبراير وحتى 7 مارس والتي ستكون بمعسكر الإعداد الإيطالي.
حيث سيخوض خلاله الفريق أربع مواجهات ودية قوية مع فرق إيطالية، والتي من شأنها أن تكسب الفريق المزيد من الخبرات والاحتكاك القوي والذي من شأنه أن يمنح الفريق التجانس المطلوب.
وبعد انتهاء معسكر الإعداد يتجه عنابي الصالات إلى العاصمة البحرينية المنامة لخوض غمار منافساته بالبطولة الخليجية الثانية التي ستنطلق في الفترة من 10-17 مارس القادم.

20 لاعباً بقائمة العنابي
وكان المدير الفني لعنابي الصالات اختار 20 لاعباً ضمن قائمة الفريق والتي شهدت عودة الحارس المتألق حمد مفتاح قائد العنابي وحارس الغرافة ومعه أحمد خليل حارس السد وعلي الخويطر حارس الريان.
بالإضافة إلى 17 لاعبا وهم: عبدالله سالم اليافعي ومحمد علي مانع وفلافيو براتو وناصر سعيد (السد) ولوكاس أوليفيرا وعلي السبعة وسعيد غلام وعبدالرحمن عارف (الريان) وراضي الشمري وهادي البريدي (الخور) ومبارك يوسف وحامد الاحبابي وصالح شامية (الخريطيات) وعبدالرحمن محسن (قطر) وعبدالله المؤذن ومحمد منير (الأهلي) وعبدالعزيز شهاب الديري (السيلية).
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.