الأحد 15 محرم / 15 سبتمبر 2019
08:55 م بتوقيت الدوحة

"purrage".. تطبيق جديد يمسح الصور بشكل أسرع وأيسر

وكالات

الأحد، 18 يناير 2015
"purrage".. تطبيق جديد يمسح الصور بشكل أسرع وأيسر
"purrage".. تطبيق جديد يمسح الصور بشكل أسرع وأيسر
إذا كنت تفضل عدم إبقاء الصور الخاصة بك على هاتفك ومسحها أولًا بأول، فها هو موقع ''سي نت'' الأمريكي يقدم لك تطبيق "Purrage" الذي يساعد على مسح الصور بشكل أسرع وأيسر من الطرق المعتادة.

وتطبيق "Purrage"، يُجنّبك الدخول إلى تطبيق الصور والضغط على صورة تلو صورة واختيارها مُجمّعة لمسحها في عملية رتيبة ومملة، ويبلغ سعره نحو 99 سنتاً حتى نهاية يناير الجاري، على أن يرتفع سعره إلى 1.99 دولار.

وحول طريقة استخدامه، أوضح الموقع الأمريكي أنه بمجرد تحميلك له وموافقتك على الاطلاع على صورك، فسيعرض التطبيق فيديو تجريبياً سريعاً مدته 45 ثانية، ثم سيظهر لك مربع كبير يحوي مربعات صغيرة بداخله، وبها الصور الخاصة بك مرتبة من الأحدث إلى الأقدم.

بعد ذلك، قم بالضغط على زر ''Select'' الموجود أعلى الجانب الأيسر، واختر طريقة وضع الصور "سواء وضع كل صورة على حدة بشكل فردي أو تجميع عدد من الصور معين في صف واحد لمسحها".

ولن يتم مسح الصور، إلا إذا قمت بالضغط على الزر الموجود أعلى الجانب الأيمن، والذي يُظهر لك بمجرد الضغط عليه مربعاً يسألك "Ready to purrrrrrrrge"، وستنتقل الصور التي قمت بمسحها إلى فولدر الصور الممسوحة الخاص بتطبيق PurrgeK، مع العلم بأن الصور التي قمت بمسحها ستظل على هاتفك لمدة 30 يوماً قبل أن يتم مسحها نهائياً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.