الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
01:18 م بتوقيت الدوحة

قناة البدع الفضائية على "سهيل 1"

357

الدوحة- العرب

السبت، 17 يناير 2015
علي بن أحمد الكواري
علي بن أحمد الكواري

أعلنت الشركة القطرية للأقمار الصناعية "سهيل سات" بدء بث قناة البدع الفضائية على القمر "سهيل 1" الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من الموقع المداري المتميز 25.5 درجة شرقاً .

وتعد قناة البدع إحدى قنوات تلفزيون الريان الفضائية العربية التي أطلقت عام 2012، وتهدف إلى التركيز على الثقافة القطرية والهوية الوطنية، وتعريف العالم بالهوية القطرية الأصيلة ، حيث إنها تعتبر أحد أكبر الداعمين لرؤية قطر 2030 والمحافظة على التراث القطري، علما بأن قناة البدع الفضائية تبث حالياً تجريبياً، وهي متوافرة بتقنية عالية الوضوح HD، وتضيف بعداً جديداً للمحتوى التلفزيوني الذي يبث عبر القمر سهيل 1.

وبهذه المناسبة، علّق علي بن أحمد الكواري-الرئيس التنفيذي لسهيل سات قائلاً: نحن فخورون باختيار شركة الريان للإعلام والتسويق للقمر سهيل 1 لبث أحدث قنواتها وهي قناة البدع الفضائية. 

وعلاوة على القنوات الإخبارية والرياضية المفضلة والباقات المتزايدة من المحتوى، سهيل سات على يقين بأنها تقدم أفضل خدمات البث التلفزيوني لمشاهديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث خدمات استقلالية البث وجودة الخدمة وذلك استناداً إلى التزايد المضطرد للطلب على سهيل سات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.