الخميس 20 ذو الحجة / 22 أغسطس 2019
11:08 م بتوقيت الدوحة

الوداد يتصدر الدوري المغربي رغم تعادله 4 مباريات على التوالي

رويترز

الأحد، 04 يناير 2015
فريق الوداد البيضاوي
فريق الوداد البيضاوي
عجز الوداد البيضاوي، وهو بلا لقب في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم منذ خمسة مواسم عن تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بتعادله بدون أهداف مع مضيفه أولمبيك خريبكة، اليوم الأحد، لكنه على الأقل عاد متصدرا وحيدا بفارق نقطة وحيدة أمام غريمه الرجاء.

وعاش الوداد الضغط لليلة كاملة بعد انتصار الرجاء بثلاثية نظيفة على شباب أطلس خنيفرة، وتساوي الفريقين في القمة ولكل 25 نقطة، لكن النقطة التي حصل عليها اليوم في ملعب خريبكة منحته التفوق في القمة بعد 15 جولة من الموسم.

أما خريبكة الذي كاد يودع منافسات دوري الأضواء قبل أن ينجو من الهبوط في الجولة الختامية الموسم الماضي فتعادل للمرة الثانية على التوالي ليتراجع للمركز الرابع وبينه وبين القمة نقطتان.

ولم يحصل الفريقان على فرص كثيرة للتسجيل على أرضية سيئة في ملعب الفسطاط، وكانت أولى الفرص للمالي مامادو سيديبي الذي ارتدت تسديدته من القائم.

وطالب خريبكة بالحصول على ركلة جزاء قبل أربع دقائق من النهاية بعد سقوط البديل عماد الرقيوي داخل منطقة الجزاء، ثم أطلق زهير المترجي تسديدة من خارج منطقة الجزاء ردها القائم في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.