الأربعاء 07 شعبان / 01 أبريل 2020
11:20 ص بتوقيت الدوحة

الطاوسي مدربا للمغرب الفاسي بعد إنهاء عقد الفرنسي دوما

رويترز

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014
رشيد الطاوسي
رشيد الطاوسي
أعلن المغرب الفاسي المتعثر في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميا مع المدرب رشيد الطاوسي بعد ساعات من إنهاء ارتباطه بالمدرب الفرنسي فرانك دوما، بسبب سوء النتائج وتراجع الفريق نحو قاع ترتيب جدول المسابقة.

وقال رضا الزعيم المتحدث الرسمي باسم المغرب الفاسي لـ «رويترز»، اليوم: «تم اليوم توقيع عقد بين فريق المغرب الفاسي والمدرب رشيد الطاوسي بعد نجاح المفاوضات التي قادها رشيد الوالي العلمي رئيس النادي».

وأضاف الزعيم «سيمتد العقد حتى نهاية العام المقبل».

وكان المغرب الفاسي قد انفصل عن مدربه الفرنسي دوما بالتراضي أمس، بعد أن عجز الفريق عن الابتعاد من منطقة الهبوط نتيجة سوء النتائج.

وأشار المتحدث الرسمي باسم النادي إلى أنه «وفي ظل الوضع الذي يوجد عليه الفريق في مؤخرة جدول الترتيب فإن الهدف الأول سيكون البقاء بالبطولة على أن يكون الهدف في الموسم القادم السعي لنيل مراكز متقدمة».

وتابع: «سيكون شكيب جيار المدرب المساعد كما سيتم الاحتفاظ بباقي أفراد الطاقم المساعد. سنعقد اجتماعا مع المدرب لتحديد احتياجات الفريق من اللاعبين الجدد».

وسبق للطاوسي، أن أشرف على فترة ناجحة في تاريخ المغرب الفاسي قبل عامين، عندما قاد الفريق للفوز بكأس العرش وكأس الاتحاد الإفريقي وكأس السوبر الإفريقية.

وحقق المغرب الفاسي فوزا وحيدا في 14 جولة بالدوري هذا الموسم، ولا يفصله عن شباب أطلس خنيفرة متذيل الترتيب سوى فارق الأهداف بعدما جمع كل فريق 11 نقطة بالتساوي مع الاتحاد الزموري للخميسات.

ولم يحقق المغرب الفاسي أي انتصار في آخر ست مباريات بالدوري، وتعادل بدون أهداف مع ضيفه أولمبيك خريبكة يوم الأحد الماضي.

وأحرز المغرب الفاسي لقب الدوري المغربي أربع مرات كان آخرها في عام 1985.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.