السبت 20 رمضان / 25 مايو 2019
10:18 ص بتوقيت الدوحة

محمد عبده يحيي أول حفل له بـ"كتارا" الاثنين القادم

الدوحة- العرب

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014
محمد عبده
محمد عبده

تنظم المؤسسة العامة للحي الثقافي حفلا فنيا، يحييه فنان العرب محمد عبده بعنوان: "أنا وعودي في كتارا"يوم الاثنين 15ديسمبر الجاري على المسرح المكشوف.


وتعد هذه هي المرة الأولى التي سيغني فيها الفنان السعودي محمد عبده في كتارا.


وأفاد بيان صحافي لـ"كتارا"، تلقت "العرب" نسخة منه، أن فنان العرب أعدّ لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه المميزة لتشتمل على عدد من أعماله القديمة بتوزيع موسيقي جديد و أخرى حديثة.

وأفادت كتارا، أن محلات بيع التذاكر شهدت إقبالا كبيرا فاق التوقعات خاصة مع إقبال الكثيرين من دول مجلس التعاون ورغبتهم في حضور الحفل.


وذكر الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا بهذا الخصوص، أن حفل فنان العرب محمد عبده يأتي في إطار حرص المؤسسة على استضافة أبرز نجوم الابداع في العالم عموما و الوطن العربي خصوصا.ذلك أن محمد عبده يعد قيمة فنية ثابتة لايختلف عليها اثنان و أن يتم احتضان حفل له يعد نجاحا في حد ذاته. وقال الدكتور خالد بن ابراهيم السليطي: كما تسعى كتارا الى ان تكون ملتقى لمختلف الثقافات فانها تعمل ايضا على تقديم كل ما من شأنه ان يثري الحركة الفنية و الثقافية في بعديها العربي و الخليجي و هذا نابع من رسالة الحي الثقافي كمشروع انساني متجذر في محيطه الثقافي المحلي و الاقليمي يزخر بالعطاء و الابداع بمختلف منابعه.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.