الإثنين 18 رجب / 25 مارس 2019
04:36 ص بتوقيت الدوحة

للعام الثاني على التوالي

قطرغاز ترعى الجمعية القطرية لهوكي الجليد للناشئين

133

الدوحة - العرب

الأحد، 16 نوفمبر 2014
جانب من تقديم الدعم للجمعية
جانب من تقديم الدعم للجمعية
أعلنت شركة قطرغاز للعام الثاني على التوالي عن رعايتها للجمعية القطرية لهوكي الجليد للناشئين خلال الموسم الرياضي 2014-2015 لمنافسات هوكي الجليد.   وتأتي "الرعاية اللؤلئية" كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية الجارية للشركة في مجال الرياضة.
وعلق السيد منصور راشد النعيمي، مدير إدارة العلاقات العامة لشركة قطرغاز، على هذه الرعاية بقوله:
"يسعدنا أن نجدد رعايتنا للجمعية القطرية لهوكي الجليد للناشئين هذا الموسم، ومن استراتيجية الشركة في المسؤولية الاجتماعية أن ترعى الرياضات الناشئة وتجعلها تكتسب شعبية متزايدة عاما بعد عام ويأتي ذلك في إطار مساهمة قطرغاز في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، فنحن على قناعة من أن دعمنا لهذه الرياضات الناشئة، ومنها هوكي الجليد، سيزيد من شعبيتها وانتشارها في دولة قطر مما يساعد الأجيال الناشئة على الاقدام على هذه الرياضة المثيرة."
أما من جانبها، صرحت السيدة هيثر راين، رئيس الجمعية القطرية لهوكي الجليد للناشئين، بقولها:
"نحن نرحب بشركة قطرغاز مجدداً كالراعي اللؤلئي للجمعية القطرية لهوكي الجليد للناشئين ونتقدم بجزيل الشكر والتقدير لقطرغاز على دعمها السخي للجمعية.  فخلال هذا الموسم الرياضي ستضم المشاركات ما يقارب 140 لاعب ناشئ يلعبون هوكي الجليد في الدوحة، منهم عدد كبير من المواطنين القطريين.  من الممكن للدوري أن ينمو أكثر فهناك قائمة إنتظار للأطفال الذين يرغبون بالإنضمام وخاصة على المستوى الإبتدائي.  ولكن التحدي الذي يمنعنا من إشراك المزيد من الأطفال هو إيجاد ما يكفي من الوقت للعب على حلبة الجليد نظراً للأنشطة المتعددة التي تقام هناك حالياً."
ومن الجدير بالذكر أن الجمعية القطرية لهوكي الجليد للناشئين هي رابطة غير ربحية مخصصة للهواة الشباب من لاعبي هوكي الجليد وقد تم تأسيسها في عام 2001. وتركز الجمعية ، التي يديرها المتطوعين، على الخدمات التي تقدم للمجتمع وعلى تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة. وقد بدأ الموسم الحالي لهوكي الجليد في 7 سبتمبر مع معسكر للاعبين العائدين.  ويضم الموسم مباريات للجنسين من عمر الخامسة (المبتدئين) وحتى عمر الثامنة عشر (الناشئين). 
ويشارك لاعبو الجمعية بحماسة ونشاط في العديد من البطولات التي تقام في أبو ظبي ودبي والعين.  وفي العام الماضي وللمرة الأولى شارك المنتخب القطري للناشئن في بطولة سنغافورة لهوكي الجليد.
وتخطط الجمعية القطرية لهوكي الجليد للناشئين هذا الموسم إلى استضافة بطولتين إقليمية في الدوحة، وستقوم بدعوة فرق من أبوظبي ودبي والعين والمملكة العربية السعودية.  ومن المقرر أن تقام البطولة الأولى في الدوحة خلال الفترة من 28 إلى 29 نوفمبر الحالي للأطفال دون 12 عاماً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.