الأربعاء 20 رجب / 27 مارس 2019
05:33 ص بتوقيت الدوحة

"توتال" تستضيف 80 من موظفيها في الدوحة

204

الدوحة- العرب

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014
جانب من المشاركين
جانب من المشاركين

تستضيف الدوحة لأول مرة ندوة لأكثر من ثمانين موظفاً جديداً من الشركات التابعة لتوتال في أنحاء العالم وذلك للمشاركة في برنامج التعارف في توتال. وتنظم الفعالية من 10 إلى 12 نوفمبر والتي تتيح للمشاركين لفهم كافة جوانب توتال عبر الجلسات والحلقات التشاركية والتفاعلية.

إن فعالية "أيام التعارف في توتال" عبارة عن ندوة تروّج لتنوع الثقافات من مختلف الجنسيات وذلك نظراً إلى إجتماع موظفين من ثمانية عشرة جنسية مختلفة وسبع شركات تابعة لفهم بيئة الإقتصاد والنفط العالمي والمشاركة الايجابية لتوتال وسياساتها وبشكل خاص في ما يتعلق بالأخلاقيات.

وتهدف أيام التعارف في توتال إلى تعزيز الترابط الثقافي إلى جانب تطوير ودعم روح الفريق والشبكة وتشجيع العمل في وظائف مختلفة. وتنظم أيام التعارف في توتال أربعة مرات سنويا في بلدان مختلفة.

ويضم البرنامج الممتد لثلاثة أيام عروض تقديمية إستراتيجية تتطرق إلى مواضيع تقنية وغير تقنية يقدمها المسؤولين التنفيذيين من توتال وتتبعها ألعاب تدور حول العمل. هذا ويتمتع المشتركون بفرصة إكتشاف ثقافة قطر وعاداتها.

وفي نهاية الفعالية، ينضم الموظفين بشكل أفضل إلى عائلة توتال.

وصرح غيوم شالمين، المدير العام لتوتال إي أند بي في قطر وممثل المجموعة: "يسرنا أن تكون دولة قطر، التي تتمتع بتاريخ عريق في مجال النفط والغاز وتجمع الثقافات المختلفة، الدولة المختارة لإستضافة ندوة هذا العام لبرنامج التعارف في توتال." وإختتم قائلاً: "إننا نتطلع قدماً إلى الترحيب بالزملاء الجدد من الشركات التابعة لتوتال في أفريقيا والشرق الأوسط. ويعدّ النجاح في إنخراط الموظفين الجدد أساساً لبناء روح الفريق القوية وتعزيز التنوع."

تتواجد المجموعة النفطية الفرنسية توتال بصورة متواصلة في قطر منذ 80 عاماً تقريباً وهي شركة النفط الدولية الوحيدة الفاعلة في كافة فروع قطاع النفط والغاز في قطر. ويتضمن ذلك التنقيب والإنتاج والتكرير والبتروكيماويات وتسويق مواد التشحيم

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.