الأحد 15 شعبان / 21 أبريل 2019
07:32 ص بتوقيت الدوحة

أوليفر كان بطل "تحدي كرة القدم" بـ"دوحة حولز"

الدوحة - قنا

الإثنين، 03 نوفمبر 2014
اوليفر كان ارشيفية
اوليفر كان ارشيفية

وسط أجواء احتفالية أقيمت مسابقة "تحدي كرة القدم" على الملاعب الداخلية باكاديمية إسباير ، في إطار فعاليات اليوم الأول من منتدي الدوحة الرياضى الدولى "دوحة جولز"في نسخته الثالثة، الذي يستمر حتى بعد غد الأربعاء باكاديمية اسباير في حضور نخبة عالمية من الشخصيات التي تنتمي لعالم السياسة والرياضة والاقتصاد، وأكثر من 400 طالب وطالبة من مختلف دول العالم.

شارك في مسابقة "تحدي كرة القدم" طلاب منتدى الدوحة الدولي جنبا إلى جنب مع الأبطال الرياضيين والمتحدثين والمشاركين في المنتدى هذا العام، وفي مقدمتهم الحارس الألماني الشهير أوليفر كان الذي قام بتشجيع الطلاب وتتويج الفريق الفائز.

وشهدت المسابقة مشاركة العديد من الفرق التي مثلت منتخبات بلادها، وكان أبرزها منتخب نيجيريا الذي توج باللقب، والمنتخب الأمريكي صاحبة المركز الثاني بعد خسارته في النهائي (1-5)، وكذلك منتخبات روسيا وغانا وبروناي.

وأقيمت مباريات البطولة في أجواء كرنفالية وبفرق مختلطة مكونة من الطلاب والطالبات المشاركين في منتدى الدوحة، وسادت المنافسات روح الاثارة والتحدي بين الجميع من أجل الفوز والحصول على كأس البطولة وميداليات المركز الأول.

وشارك عديد من نجوم الكرة والرياضيين في المسابقة، وفي مقدمتهم الفرنسي شون جارنييه البطل العالمي في الإستعراض الحر بكرة القدم، والغيني تيتي كامارا المحترف الشهير ووزير الرياضة السابق.
وحضر مباريات المسابقة أيضا الحارس الألماني الشهير أوليفر كان الذي جمع بين لقبي أفضل لاعب وحارس في كأس العالم 2002 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان معا، والذي قام بتحية الفرق المشاركة في المسابقة وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

وقام الحارس الألماني الشهير بالمشاركة في تتويج الفريق الفائزة مع كل من الفرنسي شون جارنييه البطل العالمي في الإستعراض الحر بكرة القدم وريتشارد اتياس رئيس مؤسسة "ريتشارد اتياس العالمية" والمنتج التنفيذي لمنتدى "دوحة جولز"، وقام "كان" بتقليد الفريق النيجيري الفائز بميداليات المركز الأول وكأس البطولة، والتقاط الصور مع الطلاب المشاركين في المنتدي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.