الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
02:34 م بتوقيت الدوحة

" ضيوف قطر " يشارك في مؤتمر قطر الدولي للطب الباطني

الدوحة - العرب

الأحد، 02 نوفمبر 2014
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
شارك مركز ضيوف قطر للتعريف بالإسلام التابع لمؤسسة عيد الخيرية بجناح دعوي للتعريف بالإسلام والثقافة الإسلامية في مؤتمر قطر الدولي الثاني للطب الباطني، الذي تنظمه مؤسسة حمد الطبية بفندق ريتزكارلتون بمشاركة 800 طبيب واختصاصي في الطب الباطني من قطر ودول مجلس التعاون الخليجي ودول عربية وأجنبية أوروبية وأمريكية وآسيوية بالإضافة إلى مندوبين عن شركات طبية لعرض آخر ما توصل إليه الطب الباطني الحديث.
وجاءت مشاركة مركز ضيوف قطر بجناح متميز ضم العديد من الدعاة بلغات مختلفة لتعريف المشاركين بالإسلام بصورته الصحيحة السمحة التي تدعو إلى الأخلاق الفاضلة والحب والتعاون بين الناس والتكافل المجتمعي، واحتوى جناح المركز رولات أب واستاندات تعريفية عن المركز وبرامجه الدعوية، كما تم عرض الكتيبات والمطويات والسيديهات الدعوية بلغات مختلفة.
زار جناح ضيوف قطر الكثير من المشاركين من الأطباء والأخصائيين من جنسيات مختلفة إنجليزي وفرنسي وإسباني وإيطالي وبرتغالي وهندي وألماني، وتم توزيع الكتيبات والمطويات والسيديهات الدعوية على المشاركين والزوار، كما قام دعاة المركز بدعوة العاملين بالفندق من الجالية الفلبينية الذين تفاعلوا بشكل جيد مع دعاة ضيوف قطر.
وقد تركت مشاركة المركز والأسلوب المتميز للدعاة بالحكمة والموعظة الحسنة انطباعا طيبا لدى جميع المشاركين من الأطباء والأخصائيين.
ويحرص مركز ضيوف بعيد الخيرية على المشاركة في جميع الفعاليات والمعارض التي تقام بالدولة بهدف نشر الثقافة الإسلامية والتعريف بالإسلام والقيم الأخلاقية في قطر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.