الجمعة 15 ربيع الثاني / 13 ديسمبر 2019
12:21 ص بتوقيت الدوحة

"القطرية" تطلق العرض الترويجي "فخامة مضاعفة"

الدوحة - العرب

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014
الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية


أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن إطلاق عرض ترويجي تحت أسم "فخامة مضاعفة"، حيث بإمكان
عملاء الناقلة القطرية المسافرين من الدوحة الحصول على تذكرة سفر مجانية على درجة الأعمال لأحد المرافقين و على نفس الرحلة عند شرائهم لتذكرة أخرى على نفس الدرجة. و يأتي هذا العرض بالتزامن مع احتفال الناقلة القطرية على مرور عام على انضمامها إلى تحالف ون ورلد.


وسيكون العرض سارياً حتى يوم الجمعة 31 أكتوبر، ويشمل حجوزات الرحلات حتى تاريخ 31 مارس 2015، والمتوجهة إلى وجهات مختارة عبر آسيا، وأوروبا، وأفريقيا، والأمريكيتين.


وبهذه المناسبة، صرح إيهاب أمين،
نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية – قطر في الخطوط الجوية القطرية: "اعتدنا في الخطوط الجوية القطرية على إطلاق عروض ترويجية تهدف إلى إضافة قيمة كبيرة لعملائنا. وبذات السياق، سيساهم عرض ’فخامة مضاعفة‘ في إضافة المزيد من المزايا نظير القيمة التي سيدفعها المسافرون على متن رحلات الخطوط القطرية في قطر."


ويمكن لعملاء الخطوط الجوية القطرية في قطر الاستفادة من العرض الذي تقدمه الناقلة من خلال حجز رحلاتهم عبر زيارة أحد مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية، أو وكلاء السفر المعتمدين لدى الناقلة، أو الموقع الالكتروني للشركة. كما يتيح العرض لأعضاء نادي الامتياز التابع للناقلة القطرية الحصول 50% كيومايلز إضافية عند سفرهم من خلال التسجيل
للعرض قبل 24 ساعة من الرحلة على الأقل.وتقدم الخطوط الجوية القطرية للمسافرين على متن رحلاتها تجربة لا مثيل لها من خلال خدمات الخمسة نجوم التي توفرها لعملائها والتي حازت على العديد من الجوائز العالمية. كما تمتاز الناقلة القطرية بتوفير أعلى سبل الراحة والفخامة على رحلاتها، والتي أسهمت في نيل الناقلة القطرية لجائزة سكاي تراكس كأفضل درجة رجال أعمال في العالم لعامين متتالين.

كما سيتمكن المسافرون على متن الخطوط الجوية القطرية من تجربة الخدمات التي يقدمها مطار حمد الدولي والذي يعد أحدث مطارات العالم الدولية، حيث يتميز بالمرافق الفريدة التي يوفرها للمسافرين عبر بواباته.

كما تواصل الخطوط الجوية القطرية تقديم خدماتها المميزة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية والتي تشمل نظام الترفيه على متن طائراتها، حيث يشمل أكثر من 1000 قناة ترفيهية تقدمها الناقلة القطرية للمسافرين.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر، نمواً سريعاً على مدى 17 عاماً من عملياتها التشغيلية. وهي تمتلك اليوم أسطولاً حديثاً من 136 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 145 وجهة تجارية وسياحية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والأميركيتين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.