الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
08:18 ص بتوقيت الدوحة

وفد الاتحاد الدولي لألعاب القوى يصل الدوحة

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014
الدوحة 2019
الدوحة 2019

وصل وفد التقييم المكلف من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم ، لمراجعه الخطط المطروحة بملف الدوحة لاستضافه بطوله العالم لألعاب القوي 2019.

ومن المقرر أن يبدأ هذا الوفد الرفيع والمؤلف من ثمانية أشخاص البحث في طلب ترشح الدوحة قبل أسابيع فقط من موعد إجراء التصويت على قرار استضافة هذه البطولة الهامة، ويصدر مجلس الاتحاد الدولي لألعاب القوى قراره النهائي أثناء اجتماعه في مدينة موناكو الفرنسية يوم الثامن عشر من نوفمبر المقبل.

ويعقد الوفد ، خلال زيارته المقررة على مدى يومين، اجتماعات عمل برئاسة نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى ، السيد "سيباستيان كو" وبحضور أعضاء مجلس الاتحاد وشخصيات اعتبارية أخرى ممثلة للاتحاد الدولي، إضافة إلى عدد من الجهات الراعية لهذه الفعالية الرياضية.

ويتوجه الوفد لزيارة عدد من المواقع الرئيسية المذكورة في طلب ترشح الدوحة للدورة 2019 مثل ملعب خليفة الدولي الذي يخضع حاليا لعمليات تطوير تعتمد أرقى المقاييس الفنية لاستضافة مباريات البطولة المنتظرة، ومركز قطر الوطني للمؤتمرات لعقد الاتحاد الدولي لألعاب القوى مؤتمراته حال حظيت الدوحة بشرف الاستضافة، علما بأن المركز بات يلعب دورا كبيرا حاليا في استضافة أبرز وأضخم المؤتمرات العالمية باعتباره واحدا من أكثر مراكز المؤتمرات استدامة في العالم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.