الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
04:12 م بتوقيت الدوحة

محسنة قطرية توقف فيلا بـ"النعيجة" طوال حياتها

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014
الاوقاف
الاوقاف

أوقفت محسنة قطرية "فيلا" من دورين بمنطقة النعيجة، وذلك لصالح المصرف الوقفي للبر والتقوى، واشترطت أن تكون هي الناظرة على وقفها طيلة حياتها.

وأوصت بالثلث من جملة تركتها من أموال منقولة وغير منقولة  وصية غير ناجزة، وأوضح مركز خدمة الواقفين بالإدارة العامة للأوقاف بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بأن المصرف الوقفي للبر والتقوى  يهدف إلى تحقيق مبدأ التعاون على البر والتقوى في حياة الأمة، وتغطية احتياجات مختلف مجالات البر التي لم تحدد لها مصارف وقفية خاصة بها، و تقديم الدعم للمنكوبين ، والمساهمة في رعاية الفئات الخاصة في المجتمع ، وتقديم الرعاية بشتى أشكالها للأسر المحتاجة ، و دعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية والنشاطات الخيرية في المناسبات الإسلامية المختلفة وتشجيعها، واغتنام الأوقات المباركة والمناسبات التي يتضاعف فيها الأجر– كشهر رمضان المبارك – لدعم بعض المشاريع الخيرية .

الجدير بالذكر، أن الإدارة العامة للأوقاف  تتولى مسؤولية الإشراف العام على الأوقاف وإدارة أموال الأوقاف واستثمارها والتصرف فيها على أسس اقتصادية وفق الضوابط الشرعية بغرض تنميتها والمحافظة عليها وصرفها في مصارفها حسب شروط الواقفين.. وتم تخصيص الخط الساخن 6011160
لاستقبال اتصالات واستفسارات أهل الخير
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.