الأربعاء 22 شوال / 26 يونيو 2019
08:08 م بتوقيت الدوحة

اليوم انطلاق «العربي الجديد»

اليوم انطلاق «العربي الجديد»

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014
اليوم انطلاق «العربي الجديد»
اليوم انطلاق «العربي الجديد»
أعلن موقع العربي الجديد الذي انطلق في الثلاثين من مارس الماضي، عن صدور صحيفة «العربي الجديد»، اليومية المطبوعة اليوم (الثلاثاء)، حيث يجدها الجمهور في أكثر من مدينة عربية وأجنبية، كما يمكنه مطالعتها في الموقع الإلكتروني www.alaraby.co.uk.
وبحسب بلاغ إخباري للصحيفة تلقت «العرب» نسخة منه، فإن «العربي الجديد» تسعى لتكون منبراً مضافاً، ومساحة اتصال وتواصل رحبة. وذلك بالثوابت نفسها، الموضوعية مع الانحياز المؤكد للمصداقية، مهنياً. ومساندة المواطن العربي في سعيه إلى الحرية والكرامة، وإلى تحقيق أشواقه المنشودة إلى العدالة والديمقراطية. وذلك كله مع انفتاح على كل اجتهاد ضمن هذا الأفق.
وذكر البلاغ الإخباري، أن الصحيفة ستحاول أن تيسر العميق والمفيد والمبهج في إضاءاتها على المشهدين العربي والعالمي، في السياسة والثقافة والاقتصاد والفنون والاجتماع والرياضة وعموم أجناس المعرفة والترفيه.
يشار أن «العربي الجديد» تصدر عن «فضاءات ميديا ليميتد»، وهي شركة تجارية انطلقت في أواخر عام 2013 برأس مال خاص من لندن، بهدف الريادة في عالم الإنتاج الإعلامي وإدارة وسائل الإعلام وخدمات التواصل الاجتماعية، وتعمل على إنتاج محتوى إبداعي شامل، وتقديمه للمستخدم بمختلف الوسائل المتاحة، الإلكترونية منها والتقليدية، المقروءة والمرئية والمسموعة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.