السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
11:20 ص بتوقيت الدوحة

نصائح عن الطعام الصحي في «عنبر» على «ج»

نصائح عن الطعام الصحي في «عنبر» على «ج»

121

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014
نصائح عن الطعام الصحي في «عنبر» على «ج»
نصائح عن الطعام الصحي في «عنبر» على «ج»
يقدم برنامج عنبر العديد من الأسس والنصائح الغذائية التي يحرص على اتباعها لتدوم الصحة والحيوية. في هذا الأسبوع يرافق عنبر اختصاصية التغذية سهام عيسى التي تتنوع في طرحها للمواضيع الغذائية، ستستعرض للجمهور معلومات عن الطحين والفرق بين الطحين الأبيض (متعدد الاستعمال) والطحين الأسمر (طحين الحبوب الكاملة) وقيمة كل منهما، كما تسلط الفقرة الضوء على أغذية تفيد البشرة في الصيف كالخضار والفواكه. ومن جانب آخر ستتحدث الضيفة عن منتجات تخفف الشهية انتشرت في الآونة الأخيرة وهي ليست آمنة للأطفال كما من الممكن أن تؤثر على نموهم وعقولهم. بالإضافة إلى ذلك، فقرة يوم الخميس مخصصة
لاستقبال الرسائل الإلكترونية لمن لديه أسئلة عن الطعام الصحي يمكنه إرسال الأسئلة والاستفسارات على العنوان التالي Nutrition@jeemtv.net لتجيب عنها الاختصاصية مباشرةً خلال البرنامج.
وفي نطاق الرحلات والسفر، يصطحب «عنبر» مشاهديه إلى عدة دول مختلفة ليزود ثقافتهم ومعلوماتهم السياحية. منتزه ويندزور في إيطاليا المطل على قصر الملكة ومناظر الطبيعة الخلابة. وفي اليابان مع طريقة صنع حلوى تقليدية تعكس عمق الثقافة اليابانية «الياغاتشي»؛ إذ توجد الكثير من المدارس التي تعلم الصغار والكبار هذه الصناعة والتي تمتد إلى مئات السنين. ورحلة أخرى تعريفية عن ماء الورد، حيث تتخصص مدينة قمصر الإيرانية بصناعة ماء الورد وتعتبر عاصمة هذه الصناعة في العالم.
يُعرض برنامج عنبر على «تلفزيون ج» من الأحد إلى الخميس في الساعة 6:00 مساءً، ويعاد في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.