الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
01:59 م بتوقيت الدوحة

إعلان قائمة المنتخب الاولمبي استعداداً للبرازيل

الدوحة - قنا

الإثنين، 18 أغسطس 2014
المنتخب الاولمبي
المنتخب الاولمبي

أعلن الجهاز الفني للمنتخب القطري الاولمبي بقيادة المدير الفني فهد ثاني قائمة المنتخب لمباراة البرازيل الودية التي ستقام في الثالث من سبتمبر القادم بالدوحة ولمعسكر الإعداد التايلاندي .

ويتنظم المنتخب في معسكر الإعداد التايلاندي بعد خوض المباراة خلال الفترة في من 4-9 من الشهر ذاته ، ويبدأ اللاعبون التجمع بأسباير اعتباراً من يوم السبت المقبل.

ويأتي هذا التجمع في إطار المراحل المتدرجة من برنامج الإعداد وضمن استعدادات المنتخب للاستحقاقات القادمة ...وهي دورة الألعاب  الآسيوية التي ستجري خلال الفترة من 19 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2014 ، تليها  دورة الصداقة الدولية التي تقام سنويًا بالدوحة ، وتقام دورتها القادمة في  يناير 2015 .وأخيرًا التصفيات الآسيوية المؤهلة للألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو في البرازيل خلال الفترة من 23-31 مايو 2015.

وضمت قائمة اللاعبين كلاً من :هلال محمد ( الخور) أحمد فتحي ،عمر العمادي (العربي) أحمد فاضل (الوكرة) أحمد علاء ، عبدالمجيد عناد ،عبدالرحمن الكربي ، محمد علاء ، عبدالحميد عناد ، إبراهيم ضامي، سعود فرحان (الريان) .علي محمد، ناصر صالح خلفان، أحمد ياسر محمدي (لخويا) فيصل غلوم ( قطر)عثمان اليهري (الغرافة) عبدالرحمن الحرازي (السيلية) علي قادري ، ساطع العباسي (الأهلي)
صالح بدر ، مصعب خضر ، مهند نعيم ( السد ).
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.