الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
04:04 ص بتوقيت الدوحة

مباريات ودية للأندية القطرية استعداداً للموسم الكروي الجديد

تونس - قنا

الخميس، 07 أغسطس 2014
أرشيفية
أرشيفية

يواصل فريق الجيش لكرة القدم وصيف بطل دوري نجوم قطر  تحضيراته الجدية استعدادا للموسم الجديد بمعسكره الإعدادي الثاني الذي تستضيفه مدينة (طبرقة) التونسية،ويواجه الفريق نادي شباب قسنطينة الجزائري بعد غد " السبت " .

وكان فريق الجيش قد خسر اولى مبارياته الودية أمام فريق نادي جمعية وهران الجزائري صفر/1، يوم الاثنين الماضي في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

اما فريق الريان ، الذي شهد الموسم  الماضي هبوطه للدرجة الثانية، فيواصل مرحلة الاعداد بمعسكره بمدينة ملقا الاسبانية ، ويواجه غدا  "الجمعة" فريق روندا الاسباني في أولى اللقاءات الودية.
 
ويخوض الفريق مباراتين أخريين خلال المعسكر يومي الاربعاء والخميس القادمين ، ستكونان امام فريقي انتي غيرا وغرناطة الاسبانيين على التوالي، وتعتبر هذه المباريات فرصة جيدة لخيمينيز المدير الفني للفريق للاطمئنان على مدى جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويركز المدرب الاسباني على القاء محاضرات بصفة شبه مستمرة، تهدف إلى تحقيق اكبر استفادة من المعسكر، والتوقف عند أي أخطاء من الممكن أن تحدث وتجنبها حتى يحقق الفريق أكبر فائدة ممكنة .

اما استعدادات فريق الوكرة فتسير بشكل ايجابي بمعسكره بالعاصمة الايطالية روما، وتمكن الفريق اليوم من تحقيق الفوز على فريق انشلوفيني الذي يلعب بدوري الدرجة الرابعة الايطالية بنتيجة 3 / 1 .

وبدوره يواصل صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي نادي السد معسكره بمنطقة كابرون بالنمسا ، حيث فاز في مباراتيه الوديتين اولهما على فريق سيمروك الاذربيجاني 3 /2 ، وفي اللقاء الثاني على فريق لاسي الالباني بهدفين مقابل هدف .

وشهد مران اليوم مشاركه قوية للمهاجم البرازيلي موريكي الذى انضم لمعسكر السد أمس عقب انتهاء برنامجه التأهيلي بالدوحة بعد انضمامه للسد قادما من نادي جوانزو الصيني بطل آسيا .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.