الخميس 13 صفر / 01 أكتوبر 2020
10:49 م بتوقيت الدوحة

4 رحلات إلى مدينة أكرا في غانا..

«القطرية» تسيّر 46 رحلة أسبوعياً إلى 14 وجهة في إفريقيا منتصف أكتوبر

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تشغيل أربع رحلات أسبوعية إلى مدينة أكرا في غانا عبر لاغوس اعتباراً من 29 سبتمبر 2020، لتصبح بذلك الوجهة الجديدة الرابعة التي تطلقها الناقلة القطرية منذ انتشار جائحة (كوفيد – 19).  
وستسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها على متن طائرة من طراز بوينغ 787 دريملاينر، التي تضم 22 مقعداً على درجة رجال الأعمال و232 مقعداً على الدرجة السياحية. 
وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: " يسعدنا الإعلان عن تدشين رحلاتنا إلى مدينة أكرا عاصمة دولة غانا، والتي تعد واحدة من أسرع الاقتصادات نموّاً في المنطقة، حيث تشتهر بحُسن الضيافة وبصادراتها الزراعية التي تشهد إقبالاً كبيراً.
وأضاف :"تم الاعلان مسبقاً عن خططنا لإطلاق رحلاتنا إلى مدينة أكرا في شهر يناير 2020، في الوقت الذي تم فيه إرجاء تنفيذ خططنا لبعض الوقت بسبب جائحة كورونا؛ إلا أنها لم تثننا عن الإيفاء بالتزامنا نحو مسافرينا في غانا وفي جميع أرجاء العالم".
وتابع "ندرك في الخطوط الجوية القطرية بأن هنالك جالية كبيرة من مواطني غانا في الخارج وعلى وجه الخصوص في أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية الذين يتطلعون الى زيارة عائلاتهم وأصدقائهم وأحبائهم . ونود أن نتقدم بجزيل الشكر لحكومة غانا على الدعم الذي قدّمته لنا لإطلاق هذه الرحلات ونتطلّع إلى العمل عن كثب مع شركائنا في غانا من أجل نمو وازدهار هذه الرحلات لدعم تعافي حركة السياحة والتجارة في المنطقة".
ومع رحلاتنا الجويّة إلى 28 وجهة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، و31 وجهة في أوروبا، و12 وجهة في الشرق الأوسط، و9 وجهات في أمريكا الشمالية؛ سيحظى المسافرون من أو إلى غانا الآن بإمكانية مواصلة رحلاتهم عبر أفضل مطار في الشرق الأوسط، مطار حمد الدولي.
وبحلول منتصف شهر أكتوبر؛ ستشغّل الخطوط الجوية القطرية 46 رحلة أسبوعيّاً إلى 14 وجهة في إفريقيا، من ضمنها أديس أبابا ودار السلام وجيبوتي ,وعنتيبي وكيغالي وكليمنجارو ولاغوس ومقديشو ونيروبي وسيشيل وتونس وويندهوك وزنجبار.
وفي ظلّ توسع الناقلة القطرية لعملياتها في القارة الإفريقية؛ سيستمتع المسافرون على متن طائراتنا بلمسة من كرم الضيافة الإفريقية، وذلك مع طاقم ضيافة الخطوط الجوية القطرية متعدد الجنسيات، والذي يضمّ أكثر من 30 جنسية إفريقية.
علاوةً على ذلك؛ سيحظى المسافرون إلى كافة الوجهات على متن طائراتنا؛ بمتعة مشاهدة مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى الإفريقية عبر نظام الترفيه أوريكس ون الخاص بالخطوط الجوية القطرية.
وأعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن تحديث سياستها التجارية من أجل منح المسافرين المزيد من المرونة والخيارات عند التخطيط لرحلاتهم. وسوف يحظى المسافرون بإمكانية تغيير تاريخ سفرهم لعدد غير محدود من المرات، كما سيتمكنون من تغيير وجهة السفر طالما أنها تبعد مسافة أقل من 5000 ميل من الوجهة الأصلية، وذلك بدون رسوم إضافية أو فروقات في أسعار التذاكر في حال استكمال السفر قبل تاريخ 31 ديسمبر 2020.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.