الإثنين 03 صفر / 21 سبتمبر 2020
02:24 ص بتوقيت الدوحة

الغرافة يفوز على أم صلال بهدف نظيف ويعقد موقفه بدوري النجوم

الدوحة - قنا

الجمعة، 14 أغسطس 2020
الغرافة يفوز على أم صلال بهدف نظيف ويعقد موقفه بدوري النجوم
الغرافة يفوز على أم صلال بهدف نظيف ويعقد موقفه بدوري النجوم
انتزع الغرافة فوزا صعبا بهدف دون رد أمام نظيره أم صلال في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، باستاد الجنوب، في إطار الجولة الـ21 وقبل الأخيرة من الدوري القطري لكرة القدم 2019 / 2020.
وسجل همام أحمد هدف الغرافة الوحيد، في الدقيقة 70 من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى، وتبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور.
وبهذا الفوز رفع الغرافة رصيده إلى 35 نقطة، محتلا المركز الرابع.. بينما تعقدت وضعية أم صلال بهذه الخسارة ليحتل المركز العاشر برصيد 17 نقطة.
وحاول أم صلال تحقيق نتيجة ايجابية لتأمين موقفه في جدول الترتيب، لكن باءت كل محاولاته بالفشل، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز في الجولة المقبلة والأخيرة ليضمن البقاء في دوري الدرجة الأولى.
بدأت المباراة بمحاولات هجومية متكافئة من الطرفين، ومن ثم سعى أم صلال للوصول لمرمى الغرافة الذي هدد مرمى منافسه أيضا في أكثر من كرة خلال أحداث هذا الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي.
مع بداية الشوط الثاني حاول أم صلال أن يندفع ويحافظ على توازنه الدفاعي واللعب على الكرات المرتدة وحماية مرماه، لذا كانت أول محاولة له كرة وليد مسلوب التي هدد فيها مرمى الغرافة إلا أنها مرت بجوار القائم.
بعد ذلك دفع مدرب الغرافة بلاعبه سفيان هني بدلا من عثمان اليهري، وبعد دخوله بدقائق وتحديدا عند الدقيقة الـ61، حصل على ركلة جزاء إلا أن سفيان هني أخفق في ترجمتها إلى هدف بعد أن تمكن من التصدي لها الحارس بابا مالك، ثم رد مسلوب بكرة عرضية لم تجد أحدا من لاعبي أم صلال لتضيع فرصة.
بعد ذلك شدد الغرافة من محاولاته الهجومية واستطاع في الدقيقة 70 تسجيل هدف المباراة الوحيد من كرة مرت من الجانب وأبعدها الدفاع إلا أنها وصلت إلى همام الأمين بمنطقة الجزاء وسددها قوية لتأخذ طريقها إلى الشباك على يمين بابا مالك.
ورمى أم صلال بكل ثقله من أجل العودة ولاحت بعض الفرص إلا أن هجومه لم يحسن استغلالها لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الغرافة بهدف دون رد.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.