الأحد 02 صفر / 20 سبتمبر 2020
07:40 ص بتوقيت الدوحة

انتخاب الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيسا لنادي أم صلال

الدوحة - قنا

الخميس، 13 أغسطس 2020
انتخاب الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيسا لنادي أم صلال
انتخاب الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيسا لنادي أم صلال
انتخبت الجمعية العمومية العادية لنادي أم صلال، مساء اليوم، سعادة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيسا للنادي بالتزكية للدورة الانتخابية (2020- 2024 ) ومعه سعادة الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائبا للرئيس.
وقد عقدت الجمعية العمومية بمركز شباب برزان وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية بالتعاون بين وزارة الصحة ووزارة الثقافة والرياضة والنادي، واكتمل النصاب بحضور 44 من أصل 57 عضوا، وترأس الاجتماع سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي السابق بحضور سعادة الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب رئيس النادي ورئيس جهاز الكرة والسيد محمد سالم النعيمي المدير التنفيذي والسيد إبراهيم النجار ممثل وزارة الثقافة والرياضة.
وفي بداية الاجتماع، قدم سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على الحضور وحرصهم على مصلحة النادي، وقال "أشكر أعضاء الجمعية العمومية على حضورهم، وهذا ليس بالغريب على نادي أم صلال"، مشيرا إلى أن النادي ظهر بمستويات جيدة للغاية خلال فترة السنوات الأربع الماضية ونافس على الدخول في المربع، ولكن في هذا الموسم الفريق مر بظروف صعبة، ولكنه قادر على البقاء والظهور وتقديم الافضل في الموسم المقبل، متمنيا التوفيق للنادي خلال الفترة المقبلة ولمجلس إدارة النادي الجديد من أجل تحقيق الطموحات والاهداف التي يسعى لها النادي.
وتقدم سعادته بالشكر لوزارة الثقافة والرياضة على مساندة ودعم النادي وإلى كافة العاملين في النادي على عملهم في الفترة الماضية وسعيهم الدائم للارتقاء بالنادي.
من جانبه، قال سعادة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني، عقب إعلان فوزه بالتزكية لرئاسة النادي،:" لدينا رؤية لبناء مجتمع رياضي داخل سور النادي وليس فريق كرة قدم فقط، وكان هناك اجتماع مطول مع الفئات السنية، ولدينا احلام كبيرة من خلال وضع استراتيجية وخطة عمل للنادي لتحقيق أهدافنا".
وأعرب عن سعادته بالحضور الكبير للعمومية، وقال "إنه من النوادر أن تكتمل الجمعية العمومية للنادي من أول اجتماع وبهذا العدد الكبير حيث وصلت إلى 90% من الأعضاء الذين يحق لهم الحضور".
وأشار إلى أن النادي يبحث عن استثمارات من أجل إيجاد بدائل ومصادر دخل أخرى، و"هدفنا ان نبدأ ببعض المشاريع الاستثمارية التي تعود بالنفع على النادي، وقال "نركز حاليا على تجاوز هذه المرحلة الصعبة للفريق ونبقى في الدرجة الأولى ومن البداية، ونحن لدينا خطة بعد أزمة /كورونا/ للحفاظ على الفريق، ونحاول ان نتخطى المباراتين القادمتين للفريق في الدوري، ومن ثم نفكر في الموسم المقبل حيث لدينا خطة تم وضعها عقب التوافق بيني وبين سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني لتولي رئاسة النادي، ووضعنا رؤية احترافية للعمل وتجهيز المحترفين للموسم المقبل".
من جهته تمنى سعادة الشيخ تميم بن محمد آل ثاني التوفيق للنادي في المرحلة المقبلة، مقدما شكره إلى سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني على ما قدمه للنادي، مشيرا إلى أن "الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني ليس غريبا على النادي، وبالتالي نأمل أن يحقق النادي الاهداف المرجوة في الفترة المقبلة".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.