الأحد 02 صفر / 20 سبتمبر 2020
08:50 ص بتوقيت الدوحة

تشافي يؤكد صعوبة مواجهة فريقه أمام نادي قطر

الدوحة - قنا

الأربعاء، 12 أغسطس 2020
تشافي هرنانديز
تشافي هرنانديز
شدد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على الدحيل بهدف دون رد في الجولة العشرين من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB".
وقال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نادي قطر غدا الخميس في الجولة الحادية والعشرين للدوري: "سعيد جدا بالفوز على الدحيل وأعتقد أنه خلال المباريات الست الماضية ضد الدحيل كان من نصيبنا 4 انتصارات وتعادل وخسارة، وهذا يعني أننا نمتلك قدرة الفوز على جميع الفرق"، مضيفا أن الجميع بذل جهدا كبيرا، ولعب بشكل جماعي وبروح قتالية، وكان الهجوم ممتازا من بداية المباراة إلى الدقيقة 60 أو 70.. وأضاف: "عانينا في الدقائق الأخيرة من المباراة لأن المنافس هو الدحيل وهو فريق جيد من الممكن أن نواجهه مرة أخرى في دوري أبطال آسيا".
وعن مباراة نادي قطر، قال تشافي: "هذه المباراة ستكون صعبة جدا وكما تعلمون خسرنا في القسم الأول، والمباراة مهمة جدا لنا لأننا نسعى إلى زيادة الضغط على الدحيل والريان، وبالتالي نتطلع إلى حصد النقاط الثلاث والمباراة ستكون صعبة لأن نادي قطر مازال في منطقة الخطر، ولذلك سوف يلعب بشكل قتالي، وهو فريق منظم تحت قيادة المدرب وسام رزق".
وحول الانتصارات الثلاثة التي حققها الفريق بعد استئناف الدوري، قال: "شيء مهم جدا لي أن أشاهد الفريق يلعب بعقلية الفوز وقدرته على العودة والمنافسة، والفوز في المباريات الثلاث لم يكن سهلا وهذه النتائج كانت دافعا لنا ونحن لدينا الثقة في قدراتنا، ولا يزال لدينا فرصة الفوز بلقب الدوري حتى وإن كانت ضئيلة، وتتبقى لنا مباراتان نهائيتان، الأولى منهما مباراة صعبة ضد نادي قطر نسعى فيها إلى الفوز للضغط على الدحيل والريان".
من جانبه، أكد المدرب ويزنر عضو الجهاز الفني لفريق نادي قطر على أهمية المباراة المقبلة أمام السد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من /دوري نجوم QNB/، وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "تنتظرنا مواجهة مهمة جدا، فالسد حقق نتائج ممتازة في مبارياته الأخيرة، كما أننا خضنا مواجهات صعبة وأمامنا خطوات مهمة للغاية".
وأضاف أن السد فريق كبير وأحد أفضل الفرق القطرية، كما ستكون صفوف الفريق مدعومة بعناصر قوية أمثال تاباتا وأيضا عودة حسن الهيدوس ويجب أن نكون بمستوى هذا التحدي.
وأشار إلى أنه في كرة القدم ينبغي دائما التحضير على أفضل مستوى لتحقيق النتائج المرجوة، ويجب أن نولي نقاط المباريات المتبقية الأهمية المطلوبة مع أننا خضنا مباريات صعبة مؤخرا، وعلينا الاستمرار واللعب بعقلية الفوز وتقديم كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز.
وأوضح أن مواجهة فرق المقدمة ليست سهلة خصوصا أننا في وضع يختلف عن السد من حيث الترتيب، لذا علينا أن نقوم بتحليل المستوى الفني والتحضير الجيد، ويجب أن نلعب بلا أخطاء.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.