الأحد 02 صفر / 20 سبتمبر 2020
08:04 ص بتوقيت الدوحة

لتعود إلى مستوى ما قبل جائحة كورونا

"القطرية" ترفع عدد رحلاتها لباكستان إلى 49 رحلة أسبوعيا

الدوحة- العرب

الإثنين، 10 أغسطس 2020
"القطرية" ترفع عدد رحلاتها لباكستان إلى 49 رحلة أسبوعيا
"القطرية" ترفع عدد رحلاتها لباكستان إلى 49 رحلة أسبوعيا
أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية، الإثنين، زيادة عدد رحلاتها لباكستان إلى 49 رحلة أسبوعيا، اعتبارا من اليوم، وهو المستوى الذي كانت عليه قبل جائحة كورونا.

وتسير الناقلة الوطنية القطرية رحلاتها إلى 4 وجهات في باكستان، هي إسلام أباد وكراتشي ولاهور وبيشاور في باكستان، فيما كان عدد الرحلات قبل اليوم 37.

وقالت الشركة، في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني "اعتبارا من اليوم، ستسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر 49 رحلة أسبوعيا إلى وجهاتها الأربع في باكستان على متن طائرات من طراز بوينغ 787 وإيرباص A350".

بموجب الزيادة، سيرتفع عدد رحلات "القطرية" إلى العاصمة إسلام أباد من 11 إلى 14 رحلة أسبوعياً، وإلى كراتشي من 10 إلى 14 رحلة، وإلى لاهور من 11 إلى 14 رحلة، وإلى بيشاور من 5 إلى 7 رحلات أسبوعياً.

ونسب البيان الى الرئيس التنفيذي للشركة أكبر الباكر القول، إن زيادة عدد رحلاتها إلى إسلام أباد وكراتشي ولاهور وبيشاور، "لتقدم المزيد من خيارات السفر إلى جميع مسافرينا من وإلى باكستان مع شبكة وجهاتنا في أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، من خلال أفضل مطار في الشرق الأوسط".

وطلبت الشركة من المسافرين على متن طائراتها من باكستان الخضوع لفحص "كوفيد-19 RT-PCR" قبل السفر، وإبراز نتيجة فحص سلبية تم إصدارها خلال 72 قبل موعد الرحلة، واستثنت من هذا الشرط الأطفال دون 12 عاما عند مرافقتهم لأحد أفراد عائلتهم.

ومنتصف يونيو الماضي، استأنفت "القطرية" رحلاتها إلى إسطنبول وبودابست ودار السلام ودكا ونيويورك.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.