الأحد 02 صفر / 20 سبتمبر 2020
07:12 ص بتوقيت الدوحة

رسميا.. الخريطيات ينضم إلى مصاف أندية دوري نجوم QNB

الدوحة - قنا

الإثنين، 10 أغسطس 2020
الخريطيات ينضم إلى مصاف أندية دوري نجوم QNB
الخريطيات ينضم إلى مصاف أندية دوري نجوم QNB
صعد فريق الخريطيات رسمياً الى مصاف أندية الدرجة الأولى من دوري نجوم قطر لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، بانتصاره المستحق بهدف وحيد على منافسه مسيمير في المواجهة التي جرت بين الفريقين على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في الأسبوع الثامن عشر من دوري الدرجة الثانية.
وسجل للخريطيات هدف الفوز لاعبه المغربي يوسف القديوي عند الدقيقة 61.
وبانتصاره بات الخريطيات بطلا لدوري الدرجة الثانية بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في المركز الأول بفارق عشر نقاط عن أقرب منافسيه مسيمير، وبات من المستحيل قبل ثلاث جولات من النهاية على أي فريق الوصول إلى منافسته على لقب الدوري والصعود إلى دوري نجوم QNB، وبالمقابل وبخسارته ظل مسيمير عند 26 نقطة، غير انه ظل منافسا على الصعود من خلال السعي لبلوغ المركز الثاني ولعب المواجهة الفاصلة مع صاحب المركز قبل الأخير بدوري الدرجة الأولى.
ويصعد بطل دوري الدرجة الثانية مباشرة الى مصاف أندية الدرجة الأولى، في حين يخوض ثاني الترتيب المباراة الفاصلة مع صاحب المركز قبل الأخير من دوري الدرجة الأولى لتحديد صاحب المقعد الثاني في دوري الأضواء، على أن تقام المباراة ما بين 26 و28 أغسطس الجاري.
وقال يوسف آدم مدرب فريق الخريطيات في تصريحات عقب المباراة: "ما حققناه من نجاح يحسب للجميع، سواء الإدارة أو الجهاز الإداري والفني واللاعبين وكل من ساعدنا".
وأضاف أن تعاون الجميع ساهم في تحقيق النجاح والتأهل والوصول إلى الهدف، "الذي تطلع إليه الجميع وهو العودة لدوري النجوم".. مؤكدا أن "الفرحة كبيرة ولا يمكن وصفها، لأننا نجحنا في مهمتنا بالعودة للدوري، وهو هدفنا الذي قاتلنا من أجل تحقيقه".
وعن مستقبله في قيادة الخريطيات، قال يوسف آدم: "عقدي لمدة عامين، لكني لا أعلم هل سأستمر أم لا، ولكني أؤكد أن إدارة النادي لم تقصر، وطريقة عملهم معي طوال الموسم كانت مميزة".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.