الأحد 02 صفر / 20 سبتمبر 2020
07:47 ص بتوقيت الدوحة

تستكمل في الدوحة من 14 سبتمبر حتى الثالث من أكتوبر

3 من ملاعب المونديال تستضيف المباريات المتبقية من دوري أبطال آسيا

الدوحة - قنا

الخميس، 06 أغسطس 2020
استاد المدينة التعليمية
استاد المدينة التعليمية
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أربعة ملاعب تقام عليها مباريات دوري أبطال آسيا في نسخة هذا العام، التي سوف تستكمل في الدوحة ما بين 14 سبتمبر حتى الثالث من أكتوبر المقبلين، لتحديد المتأهل إلى النهائي الذي سيلعب أمام المتأهل لمنطقة شرق آسيا.
وستقام المباريات على أربعة ملاعب هي: استاد الجنوب، استاد خليفة، استاد المدينة التعليمية، واستاد جاسم بن حمد، حيث تتوفر الملاعب الأربعة على تقنية التبريد الفريدة.
وسوف تقام مباريات المجموعة الأولى، التي تضم فرق (الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني والأهلي السعودي)،على استاد خليفة الدولي، على أن يستضيف استاد الجنوب إحدى مباريات الجولة الأخيرة التي تقام في نفس التوقيت.
وتقام مباريات المجموعة الثانية، التي تضم فرق (الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي وباختكور الأوزبكي وشهر خودرو الإيراني)، على استاد الجنوب.. فيما يستضيف استاد خليفة إحدى مباراتي الجولة الأخيرة التي تقام في نفس التوقيت.
أما المجموعة الثالثة التي تضم (الدحيل القطري، والتعاون السعودي، وبيروزي الإيراني والشارقة الإماراتي) فسوف تقام مبارياتها على استاد المدينة التعليمية، فيما يستضيف استاد جاسم بن حمد مباراة بيروزي والشارقة وهي إحدى مباراتي الجولة الأخيرة التي تقام في نفس التوقيت ويستضيف استاد المدينة التعليمة مباراة الدحيل مع التعاون.
بينما يستضيف ملعب جاسم بن حمد، مباريات المجموعة الرابعة والتي تضم (السد القطري والعين الإماراتي وسيبهان الإيراني والنصر السعودي)، على أن يستضيف استاد المدينة التعليمة إحدى مباراتي الجولة الأخيرة التي تجمع النصر والعين، فيما يلتقي السد مع سيبهان على استاد جاسم بن حمد.
ويستضيف استادا الجنوب والمدينة التعليمة مباريات الدور ثمن النهائي الأربع، يومي 26 و27 سبتمبر المقبل، في حين يستضيف استاد جاسم بن حمد مباراتي الدور ربع النهائي يوم 30 سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى مباراة نصف النهائي التي تقام يوم 3 أكتوبر المقبل، في حين ستقام المباراة النهائية يوم الخامس من ديسمبر المقبل على ملعب الفريق المتأهل إليها من غرب القارة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.