الإثنين 03 صفر / 21 سبتمبر 2020
03:57 ص بتوقيت الدوحة

سامسونج تكشف عن جديدها 2020.. هاتف قابل للطي وسماعات "فاصوليا" وساعة ذكية LTE

العرب- مواقع إلكترونية

الخميس، 06 أغسطس 2020
سامسونج تكشف عن جديدها 2020
سامسونج تكشف عن جديدها 2020
كشفت سامسونج رسميا عن هاتفها الجديد جالكسي زد فولد 2 "Galaxy Z Fold2" في مؤتمرها السنوي 2020 وهو الحدث الأبرز الذي يخطف أنظار كل متابعي التكنولوجيا في أنحاء العالم ويتشوق إليه الكثيرين لمتابعة أحدث إصدارات العملاق الكوري ومتابعة الجديد.

كما كشفت الشركة بشكل رسمي عن مواصفات الجهاز وكل التفاصيل التي تتعلق به.



مواصفات "Galaxy Z Fold2"
يأتي الهاتف جالكسي زد فولد 2 بشاشة مطوية بتقنية OLED وبحجم 7.6 إنش والخارجية بحجم 6.2 انش، بمعدل تحديث 120 هيرتز. يأتي أيضا بسمك 6 ملم ، وبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير. وكاميرا في ثقب بالشاشة، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، تتضمن عدسة تيليفوتو 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة 16 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية 12 ميجابكسل، ولونين النحاسي والأسود.

يدعم الهاتف شبكات 5G ولكن لم يتم التأكيد على دعم القلم الضوئي S-Pen الذي اعتدنا على وجوده في هواتف سلسلة النوت، فقد ذكرت التوقعات أنه قد يتم إدخاله مع الهاتف لكبر حجم الشاشة ليتمكن المستخدم من استخدام الهاتف بسهولة.

يأتي الهاتف بمعالج سناب دراغون 865، ورام 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين 256 أو 512 جيجابايت، وسيتوفر في الأسواق باللونين البرونزي والأسود فقط.

سعر Galaxy Z Fold 2
لم تصرح الشركة بأي معلومات بعد حول سعر الهاتف جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold 2 لكنها أكدت أنها ستكشف المزيد عن الهاتف القابل للطي جالكسي زد فولد 2 يوم 1 سبتمبر. أيضًا الطلب المسبق سيتم على الجهاز سيكون في نفس هذا الموعد.


سماعة Galaxy Buds Live اللاسلكيةكشف العملاق الكوري أيضا النقاب عن سماعة Galaxy Buds Live اللاسلكية التي تنطلق بتصميم غير تقليدي في السماعات اللاسلكية "تشبه حبات الفاصوليا"، وميزة إلغاء الضوضاء النشط، مع سعر 169 دولار.

تتميز سماعة Galaxy Buds Live بتصميم يدعم ترتيب تكوينات السماعة اللاسلكية بشكل أفقي لتصميم نهائي يحاكي حبة الفول، وتؤكد سامسونج على أن تصميم Buds Live يدعم المستخدم بمظهر أفضل تحجب فيه السماعة بشكل جيد داخل الأذن.

وتضم سماعة Buds Live مكبرات صوتية بحجم 12مم، مع bass، وثلاثة من الميكروفونات في الجزء الخارجي من السماعة، مع وحدة Voice Pickup لإلتقاط الصوتيات، حيث تعمل هذه الميزة عبر اثنان من الميكروفونات لتحديد إتجاه الصوت، مع تمكين ميزة إلغاء الضوضاء النشطة عند الإستماع للموسيقى، وميزة إلغاء الضوضاء في المكالمات الصوتية.


كما تقدم سامسونج سماعة Galaxy Buds Live بنمط خاص للألعاب، والذي يعمل على خفض معدل تأخر الصوتيات، أيضاً يمكن تنشيط مساعد Bixby الرقمي عبر إلقاء الأوامر الصوتية.ويمكن للبطارية في سماعة Galaxy Buds Live أن تدعم المستخدم بعمر شحن من 5.5 إلى 8 ساعات في حالة تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء النشط، بينما يصل عمر الشحن إلى 20 ساعة مع حافظة الشحن، مع دعم تقنية الشحن السريع التي توفر عمر شحن ساعة واحدة بعد الشحن لمدة 5 دقائق، كما تدعم السماعة الشحن اللاسلكي Qi.

Galaxy Watch3 الذكية بنموذج LTE

قدمت سامسونج أيضا ساعة Galaxy Watch3 الذكية التي تنطلق بحجم 41 و45 مم، مع نموذج يدعم الإتصال بشبكات LTE في كلا الإصدارين، ودعم قياس نسبة الأكسجين في الدم SpO2، وسعر يبدأ من 429 دولار.

تنطلق ساعة Galaxy Watch3 الذكية بحجم 41 مم وحجم 1.2 إنش في الشاشة وحجم 45 مم مع ساشة بحجم 1.4 إنش، كما تتميز الساعة الذكية بشاشة Super AMOLED، بدقة عرض 360 في 360 بيكسل، وطبقة من زجاج Gorilla Glass DX للحماية.ويدعم إطار الساعة الذكية التدوير للتنقل والبحث في واجهة المستخدم، كما يدعم الساعة رقاقة معالج Exynos 9110 باثنان من الأنوية، وسرعة 1.15 GHz، كما تدعم الساعة الذكية ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 8 جيجا بايت، كما يتوفر نموذج بمودم LTE من الساعة الذكية، وأخر eSIM.

كما تنطلق ساعة Galaxy Watch3 بمعايير IP68 لمقاومة الماء والغبار، وتدعم معايير MIL-STD-810G، كما يضم الإصدار المميز بحجم 45 مم بطارية بقدرة 340 mAh، بينما يأتي الإصدار المميز بحجم 41 مم بقدرة بطارية 247 mAh، وتدعم الساعة الذكية الشحن اللاسلكي، أو الشحن عبر قاعدة شحن مغناطيسية.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.