الخميس 13 صفر / 01 أكتوبر 2020
11:18 م بتوقيت الدوحة

«القطرية» تضيف مزايا جديدة وخدمات استثنائية إلى تطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة

الدوحة - العرب

الأربعاء، 05 أغسطس 2020
«القطرية» تضيف مزايا جديدة وخدمات استثنائية إلى تطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة
«القطرية» تضيف مزايا جديدة وخدمات استثنائية إلى تطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تحديث تطبيقها الخاص بالأجهزة المحمولة لتقدّم المزيد من الخدمات الاستثنائية التي تمكن المسافرين من التخطيط لرحلاتهم بسهولة، وتقلل من احتكاكهم مع الآخرين خلال الرحلة.

وذكرت الخطوط القطرية أن أعضاء نادي الإمتياز التابع للناقلة سيحصلوا على 1000 كيومايلز مكافأة عند تنزيل التطبيق.

ومع التصميم الجديد والمحدّث للتطبيق، سوف يحظى المستخدمون بالفرصة لاستعراض معلومات تخص حسابهم ورحلاتهم عبر الصفحة الرئيسية.

وسيعرض خيار "رحلاتي" معلومات مهمة حول الرحلات المقبلة للمسافرين، كما سيبرز عدد من العروض الخاصة والاستثنائية للمسافرين الذين ليس لديهم حجوزات حالية بناءً على مكان إقامتهم.إضافةً إلى ما سبق، أصبح التطبيق متاحاً باللغة العربية لتؤكد الخطوط الجوية القطرية التزامها بتقديم أفضل الخدمات لكافة المسافرين الناطقين باللغة العربية حول العالم.

وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجويّة القطريّة: "إن تطبيقنا للهواتف المحمولة يعتبر الرفيق المثالي لمسافرينا، حيث يتيح الفرصة أمامهم للتحكّم بكافة خطط سفرهم، ويبقيهم على اطلاع بكافة التحديثات الخاصة برحلاتهم في جميع الأوقات، والأهم من ذلك كله أنه يساهم في التقليل من احتكاك المسافرين مع الآخرين خلال الرحلة".

وأضاف الباكر: "في الخطوط الجوية القطرية، نحرص دائماً على الاستمرار في الاستثمار في أفضل الخدمات والمنتجات التي تهمّ المسافرين خلال كافة مراحل رحلتهم، وهنا تضطلع التكنولوجيا الحديثة بدور كبير لتحقيق هذا الأمر. ويتطلع المسافرون إلى أن تكون تجربتهم التكنولوجية معنا سلسة ومريحة ومشابهة لتجربتهم على متن رحلاتنا. ولن ندخر جهداً لتطوير خدماتنا التكنولوجية وتحديثها يوماً بعد يوم لكي تكون في مصاف الأفضل على مستوى العالم".

ويمكن للمسافرين من خلال خيار "رحلاتي" في الشاشة الرئيسية، اختيار مقعدهم المفضّل ووجبات الطعام بشكل مسبق، وتسجيل الدخول عبر الإنترنت، وتنزيل بطاقة الصعود إلى الطائرة، وإصدار بطاقة الأمتعة وطباعتها ووضعها على أمتعتهم وهم في المنزل.

كما أنه بمقدور المسافرين اختيار خاصّية تمكين الإشعارات لتلقّي التنبيهات المتعلّقة بأوقات المغادرة وتسجيل الدخول والصعود إلى الطائرة واستلام الأمتعة. كما يمكن استخدام التطبيق طوال فترة الرحلة لتتبع الأمتعة، وحجز خدمات الاستقبال والمساعدة في مطار حمد الدولي في الدوحة.

كما يمكن استخدام تطبيق الأجهزة المحمولة قبل السفر للتحقق من أحدث المعلومات حول متطلبات دخول الدول التي تنوي السفر إليها، بما في ذلك معلومات التأشيرة وجواز السفر.

ويوفر التطبيق خيارات حجز سلسة، مثل استخدام خاصية "الكاميرا" خلال عملية الحجز والتي تتيح للمسافرين التقاط صورة لجواز سفرهم أو بطاقة الدفع، دون الحاجة إلى إدخال هذه المعلومات يدوياً عند عملية الدفع واستكمال الحجز.

ويستطيع أعضاء برنامج الولاء الخاص بالناقلة القطرية - نادي الإمتياز - استخدام التطبيق لتسجيل الدخول بسهولة باستخدام بصمة الإصبع أو خاصّية التعرف على الوجه، كما يمكنهم حجز رحلة باستخدام الكيومايلز والنقد، واستبدال الكيومايلز بمكافآت من نادي الامتياز، وإدارة حساباتهم، وغير ذلك الكثير.

ويمكن لعملاء الخطوط الجوية القطرية تنزيل التطبيق عبر: www.qatarairways.com/App.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.