الإثنين 20 ذو الحجة / 10 أغسطس 2020
05:04 ص بتوقيت الدوحة

كتارا تواصل احتفالاتها بعيد الأضحى المبارك

الدوحة- قنا

السبت، 01 أغسطس 2020
كتارا تواصل احتفالاتها بعيد الأضحى المبارك
كتارا تواصل احتفالاتها بعيد الأضحى المبارك
 تواصل المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ في أجواء مفعمة بالبهجة، استقبال الزوار احتفالا بعيد الأضحى المبارك الذي أعدت له برنامجا مميزا وسط إجراءات وقائية تتماشى مع السياسات الاحترازية التي اتبعتها الدولة للوقاية من انتشار فيروس كورونا /كوفيد - 19/.
ويعتبر الحي الثقافي /كتارا/ من الوجهات السياحية الأساسية التي يقصدها الجميع للاستمتاع بالأجواء السعيدة، ففيه يجد الجميع ما يسعدهم ويمتعهم، خصوصا في الفعاليات الخاصة باحتفالات عيد الأضحى المبارك مثل عيدية/ كتارا/ التي جاءت هذا العام تحت شعار "عيديتك في سيارتك" حيث تمر السيارات عبر نقاط التوزيع ويستلم الأطفال عيدياتهم التي حرصت المؤسسة على تغليفها وتعقيمها وفق أعلى معايير السلامة.
كما راعت /كتارا/ الفئات العمرية عند اختيار العيديات، وحرصت على أن تكون عيديات البنات والأولاد متنوعة تتناسب مع اهتماماتهم وما يحبونه أيضا.
أما شاطئ /كتارا/ الذي يعد من أجمل شواطئ الدولة وتجد فيه العائلات متنفسا رائعا لممارسة السباحة وكذلك الألعاب الرياضية مثل الباراشوت، فيستقبل الزوار من الثالثة عصرا وحتى العاشرة مساء، حيث خصصت إدارة الشاطئ أماكن لأصحاب الاسكوترات لتنزيلها والاستمتاع بها في أماكن خاصة بعيدة عن مناطق السباحة.
وفيما يخص الفعاليات التي تنظمها /كتارا/ عن بعد، هناك عدد من المسابقات منها اختيار أجمل زي للأطفال في العيد من خلال إرسال صورة أو فيديو للطفل المشارك، وقد رصدت فيها جوائز للفائزين الخمسة من كل مسابقة سواء للصورة أو الفيديو، ومن شروط هذه المسابقة أن تكون الصورة أو الفيديو ذات جودة عالية، على أن تعود ملكية المواد الفائزة للمؤسسة حيث يحق لها استخدامها لأي غرض.
وبالإضافة إلى ذلك هناك مسابقة عيد الأضحى المبارك 2020 على حساب /كتارا/ على الإنستغرام وهي عبارة عن أسئلة تتعلق بفعاليات المؤسسة في الأعوام الماضية ورصدت لها جوائز قيمة.. علاوة على عروض الألعاب النارية الافتراضية على موقعها الالكتروني.
وتتواصل الفعاليات حتى رابع أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يتم توزيع عيدية /كتارا/ من الخامسة وحتى التاسعة مساء.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.