الإثنين 20 ذو الحجة / 10 أغسطس 2020
06:12 ص بتوقيت الدوحة

مواجهات قوية في افتتاح الأسبوع الـ 19 من دوري نجوم QNB

الدوحة - قنا

الجمعة، 31 يوليو 2020
الريان يواجه العربي في مواجهة قوية بالاسبوع الـ 19
الريان يواجه العربي في مواجهة قوية بالاسبوع الـ 19
تستأنف غدا السبت منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) لموسم 2019-2020، والتي يتوقع أن تأتي قوية ومثيرة عطفاً على ما قدمته الفرق في الأسبوع الثامن عشر، والذي كان الأول بعد العودة من توقف طويل بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" دام منذ منتصف شهر مارس الماضي.
وستبدأ منافسات هذا الاسبوع / السبت/ بمباراتين تجمع الريان مع العربي بإستاد الجنوب عند الساعة الرابعة والنصف، وتليها في نفس اليوم مواجهة السيلية و الشحانية بإستاد جاسم بن حمد بنادي السد عند الساعة السادسة و45 دقيقة.
وتستكمل يوم بعد غد/ الأحد / بمباراتين أيضا يلتقي في الأولى الخور مع الوكرة بإستاد الجنوب عند الساعة الرابعة والنصف، وتليها مواجهة الغرافة والدحيل على ملعب جاسم بن حمد الساعة السادسة و45 دقيقة.
وتختتم مباريات الأسبوع يوم /الإثنين/ المقبل بمواجهتين يلتقي في الأولى على ملعب الجنوب عند الساعة الرابعة والنصف فريقا الأهلي والسد، وفي الثانية عند الساعة السادسة و45 دقيقة يلتقي نادي قطر وأم صلال على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وتعتبر مباراة الريان والعربي غدا بمثابة قمة تقليدية في الدوري القطري،يدخلها الريان وهو في المركز الثاني برصيد 41 نقطة متأخراً بفارق نقطتين فقط عن الدحيل المتصدر، أما العربي ففي المركز الخامس برصيد 24 نقطة.
أما المباراة الثانية فيلتقي فيها السيلية مع الشحانية، ويعتبر الفوز هو هدف الفريقين بطموحات متباينة، حيث السيلية صاحب المركز السادس برصيد 24 نقطة يتطلع للتقدم لمركز أفضل من مركزه الحالي، أما الشحانية الذي يحتل المركز الثاني عشر والأخير برصيد 13 نقطة فسيسعى لمواصلة مشواره بعد الانتصار الذي حققه الأسبوع الماضي على حساب الأهلي وقلص من خلاله الفارق مع الخور (الحادي عشر) إلى نقطة واحدة ومع أم صلال (العاشر) إلى نقطتين.
وفي مباريات /الأحد/ يلعب الخور مع الوكرة حيث يتقدم الوكرة في الترتيب على الخور، وهو يحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة، وفي المقابل يحتل الخور المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة ويبحث الوكرة عن تحسين مركزه، والخور يسعى للفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر.
كما يلعب في ذات اليوم في المباراة الرابعة في هذا الاسبوع الغرافة صاحب المركز الرابع مع الدحيل المتصدر حيث تبدو الحسابات في هذه المباراة واضحة بالنسبة للفريقين التي يخوضها الدحيل وفي رصيده 43 نقطة ويحتل المركز الأول ( الصدارة ) ، ويدرك لاعبوه أن الانتصارات فقط هي ما يمكن أن تبقي الفريق في صدارة ترتيب الدوري في ظل المطاردة التي يجدها من الريان صاحب المركز الثاني ، أما بالنسبة للغرافة فهو يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة ويتطلع لتحقيق الفوز لتعزيز تواجده في المربع الذهبي وملاحقة السد صاحب المركز الثالث.
وفي اليوم الأخير من هذه الجولة يلتقي الأهلي مع السد ، حيث يدخل السد الى المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفارق 6 نقاط عن الريان (الوصيف) و8 نقاط عن الدحيل (المتصدر)، أما الأهلي الذي خسر الأسبوع الماضي أمام الشحانية ففي المركز الثامن برصيد 19 نقطة وسيعمل على تعويض خسارته الأخيرة.
كما يلتقي في المباراة السادسة والأخيرة في الاسبوع الـ 19 فريقا قطر وأم صلال ،وبالنظر إلى واقع الفريقين في الترتيب تأتي الأهمية الكبيرة لهذه المباراة، فنادي قطر في المركز التاسع برصيد 17 نقطة، أما أم صلال ففي المركز العاشر برصيد 15 نقطة.. وخسارة اية نقطة تضع اي من الفريقين في وضع حرج، وهما قريبين جداً من الشحانية صاحب المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.