الثلاثاء 21 ذو الحجة / 11 أغسطس 2020
12:55 ص بتوقيت الدوحة

الخطوط الجوية القطرية تستأنف رحلاتها إلى "هلسنكي" غدا

قنا

الثلاثاء، 28 يوليو 2020
الخطوط الجوية القطرية تستأنف رحلاتها إلى "هلسنكي" غدا
الخطوط الجوية القطرية تستأنف رحلاتها إلى "هلسنكي" غدا
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها إلى العاصمة الفنلندية هلسنكي اعتباراً من يوم غد الأربعاء، لتصبح الناقلة الخليجية الوحيدة التي تسيّر رحلاتها إلى أربع عواصم في دول الشمال الأوروبي.
وبتسيير ثلاث رحلات أسبوعيا إلى هلسنكي، يزداد عدد رحلات الناقلة القطرية إلى دول الشمال الأوروبي إلى 22 رحلة جوية أسبوعياً، رحلة يومياً إلى أوسلو، ورحلة يومياً إلى ستوكهولم، وخمس رحلات أسبوعياً إلى كوبنهاغن، وثلاث رحلات أسبوعياً إلى هلسنكي.
وبهذه المناسبة أعرب سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عن سعادته بعودة هلسنكي إلى شبكة الوجهات العالمية للقطرية، حيث يعد هذا الأمر مؤشراً مهماً على انتعاش سوق السفر في دول الشمال الأوروبي.
وقال "مع تشغيل 22 رحلة جوية أسبوعياً إلى هذه المنطقة، يسعدنا أن نصبح أول ناقلة خليجية تسيّر رحلات جوية إلى أربع عواصم في شمال أوروبا كوبنهاغن وهلسنكي وأوسلو وستوكهولم. وبينما أجبرنا انخفاض الطلب على السفر الجوي بسبب جائحة كوفيد-19 على تعليق خدماتنا بشكلٍ مؤقت إلى هلسنكي، إلا أننا فخورون بأننا لم نتوقف أبداً عن الطيران إلى كوبنهاغن وأوسلو وستوكهولم. ومع تجاوز أسوأ أيام هذه الأزمة نتطلع إلى تعزيز خدماتنا إلى منطقة دول الشمال الأوروبي لدعم انتعاش السياحة والتجارة في المنطقة".
وبفضل تشغيل أسطول متنوعٍ من الطائرات ذات الكفاءة العالية، لم ينخفض عدد وجهات الناقلة إلى ما دون 30 وجهة خلال أزمة كورونا، وتمكنت من مواءمة خططها مع الأوضاع الحالية، وإضافة وجهات جديدة إلى شبكتها العالمية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.