الثلاثاء 11 صفر / 29 سبتمبر 2020
05:30 ص بتوقيت الدوحة

المصرف يواصل سعيه لتطوير تجربة رقمية مصرفية سهلة وشاملة للعملاء

المصرف يضيف خدمات جديدة لتطبيق الجوال

الدوحة- العرب

الأحد، 26 يوليو 2020
المصرف يضيف خدمات جديدة لتطبيق الجوال
المصرف يضيف خدمات جديدة لتطبيق الجوال
في إطار جهوده المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات الرقمية المميزة لعملائه، أطلق مصرف قطر الإسلامي (المصرف) تحديث جديد الى تطبيق جوال المصرف، الحائز على عدة جوائز عالمية، وذلك بإضافة ميزات جديدة ومبتكرة بالإضافة الى عددٍ من التحديثات على مستوى الأداء.

ويتضمن التحديث الأخير لتطبيق جوال المصرف، والذي تم تطويره لتلبية مختلف الاحتياجات المصرفية للعملاء وتوفير تجربة مصرفية شاملة وآمنة، عدداً من الميزات التي تتيح للعملاء إجراء المزيد من المعاملات عن بُعد ودون الحاجة الى زيارة الفرع.

وتشمل الإضافات ميزة تحديث البيانات الشخصية للعملاء من خلال اتاحة تحميل البطاقة الشخصية القطرية وجواز السفر من خلال تطبيق الجوال، فضلاً عن خيار استرداد اسم المستخدم، أو إعادة تفعيل الدخول للتطبيق، بالإضافة الى إمكانية دفع فواتير فودافون فوراً باستخدام نقاط برنامج المكافآت "أبشر" أو طلب إلغاء تحويلات الأموال عبر ويسترن يونيون.

يمكن الآن لعملاء المصرف من تحديث بيانات بطاقتهم الشخصية القطرية أو جواز السفر الخاص المسجلة في أنظمة المصرف من خلال تحميل البطاقة أو جواز السفر المجدد الى تطبيق جوال المصرف، والاستمرار في الاستفادة من خدمات تطبيق الجوال وما يوفره من ميزات، مثل التحويلات المالية وعمليات دفع الفواتير أو فتح حساب جديد.

ويأتي التحديث الأخير لتطبيق جوال المصرف ليبني على الجهود المتواصلة للمصرف لتلبية احتياجات العملاء، حيث سيتمكن العملاء من استرداد اسم المستخدم الخاص بهم، وإعادة تفعيل الدخول للتطبيقوذلك عبر إدخال رقم بطاقة الخصم والرمز السري الخاص ببطاقتهم، فضلاً عن إدخال كلمة السر لمرة واحدة OTP الذي سيرسل عبر رسالة نصية قصيرة إلى رقم جوال العميل المسجل لدى المصرف.

وفي إطار جهود المصرف المتواصلة لمكافأه العملاء عبر برنامج "أبشر" للمكافآت، أصبح بإمكان العملاء استبدال النقاط واستخدامها في دفع فواتير فودافون بشكل فوري من خلال التطبيق. كما يمكن للعملاء الاستمرار في دفع فواتير أوريدو، وكهرماء من خلال استبدال نقاط "أبشر" الخاصة بهم عبر التطبيق.

ومنذ بداية العام، دخل المصرف في شراكة مع ويسترن يونيون لتقديم أسرع وأسهل طريقة لتحويل الأموال إلى أيّ مكان في العالم عبر تطبيق الجوال. هذا ويمكن للعملاء مع التحديث الجديد طلب إلغاء عملية تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون في حالة ما لم يتم إرسال وسحب الأموال من طرف المستفيد عند طلب الإلغاء.

وتعليقًا على هذه التحديثات، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: "سيبقى عملاؤنا في صميم استراتيجية المصرف للتحول الرقمي. فمن خلال توفيرنا لأفضل الخدمات والمنتجات الرقمية المميزة، فإننا حريصون على تمكين عملائنا من تنفيذ المعاملات اليومية كافة بسهولة ويسر، في أي وقت ومن أي مكان، دون الحاجة لزيارة أي من فروع المصرف، وذلك عبر تطبيق الجوال".

وأضاف السيد د. أناند: "في ظل جهود المصرف المتواصلة للحفاظ على سلامة العملاء خلال هذه الأوقات الاستثنائية غير المسبوقة التي تواجهنا، يحثّ المصرف جميع عملائه على مواصلة استخدام القنوات الرقمية لتلبية احتياجاتهم كافة. كما نؤكد لجميع عملاء المصرف أن كل الموظفين على أتم الاستعداد لتقديم الدعم والمساعدة لإتمام معاملاتهم المصرفية عن بُعد. ويمكن للعميل التواصل مع مركز الاتصالات أو مديري العلاقات لأي استفسار أو دعم حول طريقة استخدام الخدمات المصرفية الرقمية."

تولي استراتيجية المصرف أهمية وعناية خاصة بالعملاء، وذلك من خلال التحديثات المستمرة للقنوات الرقمية لتلبية احتياجاتهم. حيث أصبح تطبيق الجوال من المصرف خياراً شاملاً ومفضلاً يوفر خدمات متعددة تستجيب لكافة المعاملات المصرفية. وقد حقق التطبيق أعلى تصنيف مقارنة بجميع البنوك المحلية على منصتي "آب ستور" "وغوغل بلاي"، حيث حصل على متوسط تقييم 4.7 من 5.0، ما يعتبر دليلاً على جودة الخدمات التي يقدمها المصرف عبر تطبيق الجوال.

يمكن تنزيل التطبيق عبر متجري "آب ستور" "وغوغل بلاي" من خلال البحث عن QIB Mobile App. كما يمكن للعملاء التسجيل بكل سهولة بعد تحميل التطبيق عبر إدخال رقم بطاقة الخصم والرقم السري الخاص بهم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.qib.com.qa/ar-mobileapp

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.