الثلاثاء 21 ذو الحجة / 11 أغسطس 2020
01:21 ص بتوقيت الدوحة

عُمانيون لأمير الكويت: ندعو الله أن يحفظ وطن النهار من كل "حاسد وعابث وغادر"

الدوحة- العرب

الأحد، 19 يوليو 2020
عُمانيون لأمير الكويت: ندعو الله أن يحفظ وطن النهار ??من كل "حاسد وعابث وغادر"
عُمانيون لأمير الكويت: ندعو الله أن يحفظ وطن النهار ??من كل "حاسد وعابث وغادر"
انهالت عاصفة حب عمانية تجاه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له.

وتفاعل مغردون عمانيون مع وسم ??#صباح_الاحمد_الصباح على موقع تويتر، وأشادوا بدور سموه في العالم العربي والإسلامي وحرصه على لم الشمل الخليجي، ووصفوه بـ "أبو الجميع وشيخ الإنسانية"، سائلين الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل، ويعود لممارسة مهامه، وأن يحفظ الله "وطن النهار ??الكويت?? من كل حاسد وعابث وغادر".

وقال سعيد خالد البوسعيدي:"اللهم احفظ ??#أميرالأنسانيه?? صاحب السمو الشيخ ??#صباحالاحمد_الصباح?? أمير دولة ??#الكويت?? الشقيقة واكتب له عمراً مديداً سعيداً وهو بكامل الصحة والعافية يا رب العالمين"، فيما أكد المغرد أحمد السالمي أن "مواقفُ الرجولة والشهامة والحكمة تتجسّدُ في أمير الكويت"، ?مضيفا:"?? ولا أعتقد أن حبه في قلوب أهل الخليج يختلفُ عليه اثنان"، وزاد السالمي :" في عُمان نكن له احتراماً وحباً، وكانت له معزةً خاصةً جدا لدى سلطاننا الراحل قابوس بن سعيد".

ودعا المغرد سلطان الخروصي للشيخ صباح الأحمد: "اللهمّ.. وشفاء لا يغادر سقما.
‏اللهم آمين".

ومن جانبه اعتبر المغرد عابر سبيل، أن سمو الشيخ صباح الأحمد يمرض بالكويت، وتمرض معه عمان.

وقال أحمد الهاشمي: "يستحق أبو الجميع وشيخ الانسانية الشيخ صباح كل الصحة وجل العافية"، داعياً الله أن "يمن عليه بالشفاء العاجل، ويعود لممارسة مهامه ويحفظ وطن النهار ??#الكويت?? من كل حاسد وعابث وغادر".

ونظم المغرد حمد بن ناصر الحمر، أبيات في حب الشيخ صباح الأحمد: "من  كثر  مانعشق  ترابك  يا الكويت.. صباح الاحمد داخل  القلب  مغروس.. نرفع  دعانا   بكل  حاره   وكل  بيت..محروس بوناصر من الشر محروس.. مايوم عن دم العروبة تخليت.. معزتك من حب هيثم وقابوس".






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.